• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 02-07-1442

بيان صحفي

بيان صحفي
 

إشارة لما تم تناقله عبر مواقع التواصل الإجتماعي " السناب شات " اليوم لمقطع فيديو لايتجاوز عرضه "31" ثانية لسوق المواشي بمحايل عسير ، ولما لأهمية ذلك . فقد أكد محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي إلى أنه تابع مع مدير شرطة المحافظة العميد صالح اليزيدي ومدير مرور المحافظة ورئيس البلدية لتنظيم الحركة الأمنية داخل السوق والتأكيد على دخول مركبات المواشي ، وتحويل مركبات المتسوقين للمواقف الخاصة بها . مبينآ أنه سيتم تشكيل لجنة من المحافظة والشرطة والبلدية وفرع وزارة البيئة والزراعة للوقوف على سوق الماشية بالمحافظة لتطبيق الاحترازات الصحية للوقاية من جائحة كورونا وإتخاذ الإجراءات النظامية لمصور المقطع كونه لايمثل أي وسيلة أعلامية رسمية . وشدد " الفلقي " على أهمية أخذ المعلومات الصحيحه من مصادرها الرسمية سواء أكان من المحافظة أو الجهات الرسمية .
من جهة أخرى أكد رئيس البلدية سعيد حافظ إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة بتنسيق دخول المركبات الخاصة ببيع المواشي فقط ، مع التأكيد على أهمية أخذ مسافات كافية بين مرتادي سوق المواشي من أجل الحد من أنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) واستخدام الكمامات والمعقمات ، لافتآ إلى أنه تم التأكيد على جميع الباعه على عدم أنزال المواشي إلى وسط السوق والإكتفاء ببقاء المواشي في صناديق المركبات ، منوهآ بانه يتواجد عدد من مراقبي البلدية في السوق بشكل يومي لمراقبة السوق وتنظيمه .

(مدير العلاقات العامه والاعلام والمركز الاعلامي بالمحافظة : عبدالله الغالبي )

بواسطة :
 0  0  1275
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد 08-25-1441 07:50 مساءً

    سوق محايل للمواش يعتبر من أكبر أسواق المنطقه لماذا لايعمل تطبيق مثل المناطق الاخرا يكون عمله ذبح المواشي َ وايصالها للمستهلك بعد ذبحها وتوزيعها وحفظها في أكياس مخصصه لهذا الغرض

  • #2
    عامر 08-25-1441 07:05 مساءً

    بنسبه للي صور المقطع المفروض يتكافئ على ماقام به من تنبيه الغافلين وليس محاسبته

أكثر

جديد الأخبار

شارك أهالي محافظة محايل عسير في الاحتفال الرسمي الذي اقيم بمناسبة اليوم الوطني الـ 90"همة حتى القمة " بجبل المقيصرة ، وقد اقيم الحفل بحضور وكيل..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 صباحاً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام