• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 03-14-1442

محافظ الطائف يدشن فعاليات معرض حياتك تهمنا

محافظ الطائف يدشن فعاليات معرض حياتك تهمنا
محمد عسيري - صحيفة محايل 

دشن معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني اليوم الاثنين معرض "حياتك تهمنا" والفعاليات المصاحبة له ، والذي تقيمه إدارة مرور محافظة الطائف، بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية في مجمع جوري مول.

ويصاحب المعرض العديد من الأنشطة التوعوية والمحاضرات وتجربة القيادة الافتراضية للسيدات وتوزيع الهدايا والسحوبات على الزوار، بالإضافة للأركان التوعوية من الجهات المشاركة، والذي يستمر لمدة خمسة أيام ، ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على أهمية التقيد بالأنظمة والقوانين الخاصة بالقيادة وما تقدمه الجهات المعنية من جهود بهذا الصدد لتطبيق النظام والحد من التجاوزات والحوادث، وذلك من خلال عرض بعض المنشورات التوعوية، والتي تُبث عبر وسائل الإعلام وأُعدت لهذا الهدف.

الجدير بالذكر أن إدارة مرور الطائف نفذت خلال الفترة الماضية العديد من البرامج التوعوية التي حرصت فيها على رفع الوعي وزيادة المسؤولية المجتمعية، ومن خلال شركاء النجاح من الجهات الحكومية والأهلية لتطبيق أعلى معايير السلامة المرورية والحد من نسبة الحوادث في المدينة.

image
بواسطة :
 0  0  380
التعليقات ( 0 )
أكثر

هل تريد نشر خبر بإسمك؟

يمكنك اضافة خبر بالصحيفة من هنا مباشرة - اضغط على الزر التالي

جديد الأخبار

ما إن تقع حادثة، تتضمن تهجمًا على الإسلام أو نبيه الكريم، أو استهداف المسلمين بعمل عدائي في أي دولة في العالم، حتى يتلقفها الرئيس التركي رجب طيب..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام