• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 04-16-1442

كشافة وزارة التعليم تواصل حضورها اللافت في مهرجان التراث والثقافة

كشافة وزارة التعليم تواصل حضورها اللافت في مهرجان التراث والثقافة
الجنادرية – مبارك الدوسري 

تواصل كشافة وزارة التعليم حضورها الفاعل في جناح الوزارة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة ( الجنادرية 33 ) ، حيث تشهد ساحة الألعاب التربوية الترفيهية إقبالاً لافتا من الأطفال، كما يشهد الركن التدريبي حضوراً لأولياء الأمور الذين يتدربون من خلاله على بعض المهارات الكشفية كالعقد والربطات وتحديد الاتجاهات وقياس الارتفاعات والمسافات.
ويشهد ركن مبادرة " سلمان والكشافة " إقبالاً جماهيرياً لافتاً من مختلف المستويات للتعرف على أبرز المناسبات الكشفية التي حضرها أو رعاها أو أستقبل فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – منذ ان كان أميراً للرياض .
ويحرص الزوار من أولياء الأمور على معرفة الكثير مما يقدم لأبنائهم الكشافة بالمدارس من خلال تعرفهم على المبادرات المجتمعية ، والتعرف على مهارات الكشافة في صناعة أعمال الريادة الكشفية والتي تحتوي على أبراج وجسور والعاب وبوابات قام بإعدادها الكشافين بواسطة الأخشاب والحبال ، وكذا دورهم في خدمة الحجاج والمعتمرين ، وفي نظافة البيئة وحمايتها ، وفي الجامبوري العالمي جوتا جوتي.

image



بواسطة : محمد جابر
 0  0  513
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في ليلة وفاء كرمت ابتدائية الوليد ومتوسطة القدس وفصول الأمل المعلمين المتقاعدين والمغادرين وكذلك القادمين إليها حديثاّ ، قد كان لقاء جميلاً ساده..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:23 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام