• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442

ملكنا ليس كمثله ملك وطننا ليس كمثله وطن

جمعية الأطفال المعوقين بعسير ومنسوبيها يجددون البيعة والولاء للملك

جمعية الأطفال المعوقين بعسير ومنسوبيها يجددون البيعة والولاء للملك
 

صحيفة محايل - إبراهيم آل عبده

بمناسبة ذكرى مرور السنة الرابعة لتولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ، أقام مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير احتفالاً بهذه المناسبة تحت شعار - ملكنا ليس كمثله ملك .. وطننا ليس كمثله وطن - مجددين بذلك أطفالاً ومنسوبين البيعة لملك هذه البلاد الغالي .
و تضمن الحفل العديد من الفقرات الترفيهية ، والأناشيد الوطنية ، كما تم استعراض أفلام تعريفية للعديد من الإنجازات ، وما قدمه ويقدمه ولاة الأمر من اهتمام بالوطن والمواطن ، وحرصهم الدائم على إحداث نقلة نوعية في كافة الجوانب والرقي بهما، وعبّر الأطفال عن فرحتهم ، واعتزازهم بهذا الوطن وبقادته العظماء ، سائلين المولى أن يديم الملك سلمان عزاً وفخراً لهذا البلد المبارك .
وقال مدير مركز الجمعية بعسير عبدالله المحسني : إن تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين مليكنا المحبوب سلمان بن عبدالعزيز ليس لها وقت محدد ، فهي تتجدد من تلقاء نفسها في كل حين ، وتبقى ذكراها في كل عام مناسبة للاحتفال بهذا اليوم السعيد الذي تولى فيه هذا الرجل الحازم مقاليد الحكم في وطن هو الأعظم في خارطة الأوطان على هذا الكوكب . وإننا في مركز جمعية الاطفال المعوقين بعسير لنعتبر ذكرى هذه البيعة هو اليوم الأميز بالنسبة لنا ؛ إذ تعم فيه الفرحة والابتهاج للجميع ، ونشعر بكم الالتحام ، والتعاون والتكاتف الذي يكون فيه المجتمع كله على قلب رجل واحد ، ويهتف باسم رجل واحد هو سلمان الخير والمحبة والحزم .

 0  0  465
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏عقد مجلس بلدي محايل ‏ جلسته رقم ( ٦٦) بتاريخ ١٤٤٢/٠٣/٣ بحضور رئيس ⁧‫ المجلس البلدي ورئيس البلدية واعضاء المجلس وبمشاركة شباب المحافظة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام