• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442

120 شبلاً من إدارات التعليم بالمملكة يتنافسون على التميز في جدة

120 شبلاً من إدارات التعليم بالمملكة يتنافسون على التميز في جدة
محمد عسيري - صحيفة محايل 

تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة ممثلة في قسم النشاط الكشفي منافسات التميز الكشفي لمرحلة الأشبال بمشاركة 120 شبلاً يمثلون 24 إدارة تعليم من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، وذلك خلال الفترة 3 – 7 / 3 / 1440هـ، بمقر المركز الكشفي بالمحافظة.

من جانبه رحب المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبدالله الثقفي بجميع الوفود المرشحة للمشاركة في منافسات التميز الكشفي لمرحلة الأشبال ، مؤكداً بأن إدارة تعليم جدة سخرت كافة الإمكانات لتلبية كافة الاحتياجات التي تساعد الأشبال في التميز المعهود عن هذه الفئة من الكشافة ، متمنياً للجميع التوفيق في كافة الفعاليات .

من جهته أكد مدير النشاط الطلابي بتعليم جدة عوض العتيبي بأن إدارة نشاط الطلاب ممثلة في النشاط الكشفي وضعت البرنامج العام للمنافسات ووفرت كافة الأدوات التي يحتاجها الأشبال للخروج بأفضل النتائج، وتكليف 30 قائد كشفي من أصحاب الخبرة الطويلة لتحكيم وإدارة المنافسات اليومية، إضافة إلى وجود برامج ترفيهية وزيارات وأنشطة رياضية وحفلات سمر طول أيام المنافسات، وغيرها من الفعاليات التي ستجد أثرها لدى المشاركين .

بواسطة :
 0  0  374
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏عقد مجلس بلدي محايل ‏ جلسته رقم ( ٦٦) بتاريخ ١٤٤٢/٠٣/٣ بحضور رئيس ⁧‫ المجلس البلدي ورئيس البلدية واعضاء المجلس وبمشاركة شباب المحافظة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام