• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 04-16-1442

أمير منطقة جازان يدشن مهرجان التعليم للتربية الكشفية بالمنطقة

أمير منطقة جازان يدشن مهرجان التعليم للتربية الكشفية بالمنطقة
محمد جابر - صحيفة محايل 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم, فعاليات مهرجان التعليم للتربية الكشفية للمراحل المتقدمة والمخيم الكشفي التابع بتعليم جازان , بمشاركة اكثر من 180 قائداً كشفياً وكشافاً يمثلون 30 إدارة تعليم من مختلف مناطق المملكة.

جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة جازان بمكتبه, لمدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عسيري الأحوس, وعددا من القادة الكشفيين والكشافة, مؤكداً أهمية التعليم الكشفي على القوة والصبر وتحمل مصاعب الحياة والتعريف بالدور الذي يقدمه الكشافة خدمة للمجتمع.

واستمع سموه لشرح مفصل عن المهرجان الكشفي الذي يقوم على أساس تربوي يرتكز على المبادئ الكشفية، وينطلق من الأندية الكشفية بمختلف المراحل، من خلال تفعيل المنهج الكشفي بمجالاته الدينية والوطنية والعلمية والكشفية والبيئية والصحية والرياضية، اعتماداً على التعلم القائم على المشروعات لإنتاج مجموعة من المبادرات الكشفية، محققين بذلك رؤية المملكة 2030 ، سعياً لتحقيق كل ما يسهم في تنمية مهارات التفكير العلمي لدى الكشافين، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعم الدائم لكافة البرامج والمناشط التعليمية المتنوعة بالمنطقة.

image



بواسطة : محمد جابر
 0  0  564
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في ليلة وفاء كرمت ابتدائية الوليد ومتوسطة القدس وفصول الأمل المعلمين المتقاعدين والمغادرين وكذلك القادمين إليها حديثاّ ، قد كان لقاء جميلاً ساده..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:30 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام