• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442

رئيس مركز بحر أبوسكينه يفتتح المقر الجديد لفرع الغرفة التجارية

رئيس مركز بحر أبوسكينه يفتتح المقر الجديد لفرع الغرفة التجارية
 

إفتتح رئيس مركز بحر أبوسكينه التابع لمحافظة محايل حمود بن ظافر النايف وبحضور نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس إبراهيم الفلقي اليوم فرع مكتب الغرفة التجارية الصناعية ، واستمع رئيس المركز أثناء جولته داخل الفرع إلى شرح عن آلية عمل الفرع والخدمات التي يقدمها، وأشاد بالجهود المبذولة من الغرفة ومساهماتها الفاعلة نحو تنمية قطاع الأعمال بالمحافظات والمراكز التابعه لها .
من جهته أوضح المهندس الفلقي بأن غرفة أبها تعمل جاهدة لتوفير سبل الراحة لأبناء المنطقة، وأن المقر الجديد يأتي ضمن استراتيجية الغرفة نحو الاهتمام بفروعها ومشتركيها في مركز بحر أبو سكينة ، مؤكداً أن الفرع سيعمل على توفير الخدمات لرجال الأعمال، من خلال العديد من التسهيلات.
وبين بأن المكتب يسعى لتوفير عدد من الدورات التدريبية التي من شأنها مساعدة الشباب نحو المعرفة التجارية ، ونوه إلى أن عدد مكاتب وفروع الغرفة بلغ 18 فرعاً ومكتباً لخدمة رجال الأعمال .وفي ختام الحفل كرم المهندس الفلقي رئيس مركز بحر أبوسكينه بدرعآ تذكاريآ ودرع مماثل لرئيس البلدية المهندس محمد بن مرزن عسيري وذلك نظير حرصهم ودعمهم المستمر للمكتب .


image
بواسطة :
 0  0  482
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏عقد مجلس بلدي محايل ‏ جلسته رقم ( ٦٦) بتاريخ ١٤٤٢/٠٣/٣ بحضور رئيس ⁧‫ المجلس البلدي ورئيس البلدية واعضاء المجلس وبمشاركة شباب المحافظة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:34 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام