• ×
الإثنين 15 ربيع الثاني 1442 | 04-14-1442

خدمات الطلاب بتعليم الجوف يقدمون الورود لضيوف المهرجان

خدمات الطلاب بتعليم الجوف يقدمون الورود لضيوف المهرجان
محمد جابر - صحيفة محايل 

قامت إدارة خدمات الطلاب بإطلاق مبادرة بزيارة مهرجان التعليم للتربية الكشفية و الذي تستضيفه منطقة الجوف خلال الفترة من 19-23 /2 / 1440هـ و تقديم الورود للضيوف من المشرفين و القادة المرافقين ؛ متوجهة بعبارات الترحيب بالضيوف و تحتوي على غصن الزيتون الذي يعتبر شعار للمنطقة و يحمل دلالة على السلام ، متمنين لهم طيب الإقامة في المنطقة .
وقد مثل إدارة خدمات الطلاب في هذه المبادرة المشرفان التربويان الأستاذ ظافر بن محمد المنديل و الأستاذ عادل بن فالح اللاحم و اللذان عبرا عنها بأنها تأتي لتبين العمل بروح الفريق الواحد ، و مدى التعاون الفعال و الترابط المميز بين الإدارات في تعليم الجوف .
هذا و حظيت المبادرة التي حضرها مشرف عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم الأستاذ نوح الغانمي ، بإشادة مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الجوف الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفذ ، مثمنًا لإدارة خدمات الطلاب هذه المبادرة غير المستغربة على من كل يعمل بتعليم الجوف ، و مقدمًا لهم الشكر و الثناء على تعاونهم الأمثل و المميز كونهم شريك استراتيجي في نجاح هذا المهرجان .

image



بواسطة : محمد جابر
 0  0  584
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اعتمد مدير التعليم بمحافظة محايل منصور بن عبدالله آل شريم صرف مكافآت الطلاب والطالبات بمختلف أنواعها بمبلغ إجمالي يفوق (35) مليوناً لشهري..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 صباحاً الإثنين 15 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام