• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442

خلال الأسبوع الأول «مدارس ألمع» تشعل قناديل الفرح بمناسبة اليوم الوطني الـ ٨٨

خلال الأسبوع الأول «مدارس ألمع» تشعل قناديل الفرح بمناسبة اليوم الوطني الـ ٨٨
 

اختتمت مدارس تعليم ألمع (بنين - بنات) صباح اليوم فعاليات أسبوع الميدان للاحتفاء باليوم الوطني الـ ٨٨ حيث شهد الميدان التربوي طيلة هذا الأسبوع حِراكًا علميًا ومعرفيًا وثقافيًا وفنيًا من خلال فعاليات مميّزة ومشاركات هادفة وبرامج نوعية ومبادرات فريدة، أشعلت قناديل الفرح في كل مكان وأسهمت في تعزيز قيم الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء بمتابعة ورعاية القيادات التعليمية.

بدوره، عبر سعادة مدير التعليم بمحافظة رجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان عن فخره واعتزازه بهذه الفعاليات والبرامج المميّزة التي قدمها الميدان التربوي في يوم الوطن راسِمةً لوحةً جماليةً عنوانها (وطن العطاء) مذكرًا بنعمة الأمن والأمان والرخاء واللحمة الوطنية التي تعيشها بلادنا في ظل قيادتنا الحكيمة، رافعًا أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين.

من جانبه، أكد المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي أن بلادنا ترفل في ثياب العز والسؤدد وهي من النعم الموجبة للحمد والشكر أن رزقنا الله ولاة أمرنا نهضوا بهذه البلاد المباركة حتى أصبح الوطن في الريادة والصدارة، مشيدًا بما قدمه الجميع للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية التي يفخر بها أبناء وبنات هذا الوطن الشامخ.

كما بيّن المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن محمد آل مضواح أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مناسبة مميّزة محفورة في الذاكرة والوجدان، هذا اليوم الّذي تحقّق فيه التكامل والوحدة، وأزيلت الفرقة والتفكك، هو اليوم الّذي يشهد له التاريخ بمدى التطوّر والازدهار، مقدماً خالص الشكر والتقدير لقادة وقائدات المدارس على جهودهم في تفعيل اليوم الوطني الثامن والثمانين.

كما أشارت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت حسن عسيري أن مايشهده الوطن من احتفالات وفعاليات ومشاركات ومبادرات يرسخ لدى الأجيال العديد من القيم والمبادئ الوطنية التي نحرص على تعزيزها لنحقق التكامل مع باقي الجهات، مثمنةً جهود العاملين في الميدان التربوي لمواكبتهم هذا الحدث الأبرز والأهم في تاريخ المملكة.

بواسطة :
 0  0  465
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏عقد مجلس بلدي محايل ‏ جلسته رقم ( ٦٦) بتاريخ ١٤٤٢/٠٣/٣ بحضور رئيس ⁧‫ المجلس البلدي ورئيس البلدية واعضاء المجلس وبمشاركة شباب المحافظة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:19 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام