• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442

«تعليم ألمع» يرحب بالمعلمين والمعلمات المعينين ويذكّر ببعض الإرشادات

«تعليم ألمع» يرحب بالمعلمين والمعلمات المعينين ويذكّر ببعض الإرشادات
 

تعليم ألمع- حسن مريع :
رحب تعليم ألمع بالمعلمين والمعلمات المعينين بالمحافظة، متفائلاً بقادمِ أيامٍ محملٍ بالنجاحات وتأدية رسالتهم السامية بكل يسر وسهولة، وقد رحّب مدير التعليم بالإنابة الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي بالمعينين في المحافظة ، مبينًا أن اهتمام الوزارة تجلّى في الاهتمام بالتطوير من خلال التدريب الذي تبدأ أولى برامجه يوم الأحد بإذن الله ، مؤكدًا بقوله: نحن نتطلع وإياكم لتحقيق المأمول تجاه أبنائنا وبناتنا، وقال في السياق ذاته بأن تعليم ألمع يفتح ذراعية لكافة منسوبي ومنسوبات التعليم ويسعى لتجويد العملية التعليمية بما يتواكب مع آمال وتطلعات وزارة التعليم، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

كما أوضحت الإدارة بأن المباشرة في المدارس ستكون يوم الأربعاء ١٩-١١-١٤٣٩هـ
والدورات التدريبية التأهيلية تبدأ الأحد ٢٣-١١ علماً بأن الدورات تقام في مركزي التدريب(بنين - وبنات)وعليهم بعد ذلك متابعة الحساب لمعرفة مدارس التوجيه بالاستعلام من نظام نور.


تجدر الإشارة إلى أن تعليم ألمع قد انهى في وقت سابق مقابلات واجراءات «١٨١» معلمة بمختلف التخصصات و «٢٨» معلمًا بمختلف التخصصات وسيتم توزيعهم حسب الاحتياج وفق آلية التوزيع المعتمدة في القطاعات التعليمية الأربعة .

بواسطة :
 0  0  495
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏عقد مجلس بلدي محايل ‏ جلسته رقم ( ٦٦) بتاريخ ١٤٤٢/٠٣/٣ بحضور رئيس ⁧‫ المجلس البلدي ورئيس البلدية واعضاء المجلس وبمشاركة شباب المحافظة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام