• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442

وكيل محافظة محايل يدشن فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع " الطحاحين "

وكيل محافظة محايل يدشن فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع " الطحاحين "
 

منيع الفاهمي:صحيفة محايل
دشن وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي اليوم في مقر مكتبه بالمحافظة وبحضور المشرف العام بتعليم الكبار بوزارة التعليم محمد بن عبد الله الشافي الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطحاحين .

وأوضح المدير التنفيذي للحملة عبدالله بن علي عامر, أن الدورة التدريبية التي أقيمت بالمركز الرئيسي لقطاع الطحاحين استهدفت 15معلما من مختلف مناطق المملكة من المعلمين المشاركين في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية, لافتا إلى أن حملة محو الأمية بقطاع الطحاحين يشمل مراكز الصلبة ، الربض ، قفيلة ، الماغص ، زعبان ، سلوب ، ضحوى ، المجبي ، المغباره ، آل خليف و ممدد, و الجبلين, و حبطن, و الرجعان, و المشباح, و تية آل عيسى. وأشار إلى أن عدد المعلمين والعاملين المشاركين في الحملة , بلغ أكثر من 28 مشاركاً, من مختلف الوزارات المعنية بالحملة, والتي تستهدف متابعة المواطنين الذين لم ينالوا قسطا من التعليم والوصول إلى أماكنهم.

وأكد مدير التعليم منصور آل شريم أن وزارة التعليم ما زالت مستمرة في سعيها الحثيث للقضاء على الأمية وذلك تماشيا مع السياسة العامة للدولة التي وضعت على عاتقها تقديم كل ما يخدم هذا الوطن وأبنائه، مشيراً إلى أن الحملة التي بدأت عملها وتستمر حتى شهر ذي الحجة القادم، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة والتي استقطبت أكثر من 300 دارس انتظموا في مقاعد الدراسة . ونوه آل شريم بالبرامج النوعية التي تقدم للدارسين التي ستسهم - بإذن الله - في تنمية القطاع وأهله صحيا وثقافيا واجتماعيا .


image
بواسطة :
 0  0  555
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏عقد مجلس بلدي محايل ‏ جلسته رقم ( ٦٦) بتاريخ ١٤٤٢/٠٣/٣ بحضور رئيس ⁧‫ المجلس البلدي ورئيس البلدية واعضاء المجلس وبمشاركة شباب المحافظة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:07 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام