• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 06-03-1442

جمعية الكشافة تواصل جهودها في خدمة المعتمرين والزوار

جمعية الكشافة تواصل جهودها في خدمة المعتمرين والزوار
مبارك الدوسري - صحيفة محايل 

تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية تقديم خدماتها للمعتمرين والزوار والمصلين والصوام من خلال معسكر الخدمة الرمضانية الذي تقيمه في معسكرها الرئيس بمشعر عرفات، بالتعاون مع بعض الجهات ذات العلاقة ومن اهمها أمن الحرم المكي ، ووزارة التجارة والاستثمار ، ووزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد .

وأوضح الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بالجمعية الدكتور صالح بن رجاء الحربي أن المعسكر مستمر بتقديم الخدمة حتى نهاية الشهر ، وفق برنامج زمني دقيق تشارك فيه مختلف قطاعات الجمعية ، مؤكداً اهمية تلك المعسكرات في تأكيد العمل التطوعي والانتماء الوطني لدى الكشافة والجوالة والقادة المشاركين فيها ، ودورهم الايجابي الكبير في اظهار الصورة المشرفة والمشرقة لأبناء هذا الوطن المعطاء .

وأعتبر الحربي الإشادات التي يتلقونها من المسئولين ومن المستهدفين بالخدمة على جهودهم الفترة الماضية تأكيد على سيرهم في الطريق الصحيح الذي يقوم على عمل مؤسسي ، واهمية دورهم في تلك الخدمة التي يتشرف بتقديمها كل منتمي لهذا الوطن .

image



بواسطة : محمد جابر
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استضافت إذاعة القرآن الكريم يوم الأربعاء من يناير لعام 2021 ميلادي ، المدير التنفيذي لجمعية ساعد للبحث والإنقاذ الأستاذ : علي بن محمد البارقي وذلك..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام