• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442

سعادة مدير تعليم محايل "آل شريم" كرم رئيس القسم "جابر الفاهمي"

النشاط الفني بتعليم محايل يحصد مراكز متقدمة بكافة المنافسات المركزية

النشاط الفني بتعليم محايل يحصد مراكز متقدمة بكافة المنافسات المركزية
محمد جابر - صحيفة محايل 

كرم سعادة مدير تعليم محايل عسير الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم رئيس قسم النشاط الفني الأستاذ جابر عمر الفاهمي وذلك بعد حصول القسم على مراكز أولى في أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي والمركز الثالث في مجال التصميم الفني بالإضافة إلى تحقيق ستة مراكز متقدمة في مجالي الخط العربي والزخرفة الإسلامية.

وأوضح الأستاذ جابر الفاهمي أنه بفضل الله وتوفيقه ومنّه وكرمهِ تكللت جميع مشاركات قسم النشاط الفني والمهني بإدارة تعليم محايل عسير بالنجاح والتميز وحققت إنجازات في جميع البرامج المركزية التي تنافس على مستوى المملكة.

وتفصيلا: حصل تعليم محايل عسير على المراكز الأولى بستة مراكز في المنطقة الشرقية، ثم المركز الثالث والجائزة التقديرية في التصميم الفني بمنطقة الرياض، ثم ستة مراكز في الخط العربي والزخرفة الاسلامية في منطقة مكة المكرمة، وكان الختام لجميع البرامج المركزية والفنية لنحصد أربع مراكز في تعليم عسير وعلى مستوى المملكة.

وأكد الفاهمي أن هذه الإنجازات لم تتأتى بسهولة، بل كان خلفها رجال في الميدان التربوي وأُسر داعمة ومدارس نموذجية في للتنفيذ والمتابعة الدائمة، فتظافرت تلك الجهود المتميزة وكانت الثمرة الحقيقية هي تلك الإنجازات المركزية والمحلية، وأضاف: نطمح أن يحقق قسم التربية الفنية والنشاط الفني والمهني إنجازات أكبر وأشمل وأوسع على كافة الأصعدة الفنية.

وفي الختام قدم "الفاهمي" كل ما تحقق من إنجازات إهداء لشهداء الوطن وللجنود المرابطين على الحدود ولأسرهم وأبنائهم وهو أقل ما يمكن تقديمه لهم.

من جهة أخرى رعى مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان أمس الخميس فعاليات الأولمبياد الذي استضافته الإدارة بمشاركة “24” إدارة تعليمية على مستوى المملكة, وافتتح آل كركمان معرض الأولمبياد الذي اشتمل على أبرز الأعمال المقدمة وجرى تكريم الجهات المشاركة والمشاركين.

وكان الاحتفال تضمن استعراضا لأهداف الأولمبياد، ومراحل سيره، وآليات تحكيم الأعمال, وكان بعنوان «رؤيتنا..لبناء وطننا» ضمن خطة وكالة التعليم لعام 2018 وتهدف إلى تحسين أداء الطلاب للمنافسة على المستويات المتقدمة دوليًا واعتزازهم بحضارتهم الإسلامية العربية، وهويتهم الوطنية وإرثها الفني، والارتقاء بمخرجات التعليم في مجال النشاط الفني، فيما تستهدف طلاب التعليم العام في جميع المراحل الدراسية.

image
بواسطة :
 0  0  657
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏عقد مجلس بلدي محايل ‏ جلسته رقم ( ٦٦) بتاريخ ١٤٤٢/٠٣/٣ بحضور رئيس ⁧‫ المجلس البلدي ورئيس البلدية واعضاء المجلس وبمشاركة شباب المحافظة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام