• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442

نائب رئيس جمعية الكشافة يُدشن كتاب "رسائل إعلامية كشفية"

نائب رئيس جمعية الكشافة يُدشن كتاب "رسائل إعلامية كشفية"
مبارك الدوسري, تصوير: سعيد سهل - صحيفة محايل 

دشن نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية ، الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، يوم أمس الثلاثاء بمحافظة وادي الدواسر كتاب "رسائل إعلامية كشفية" للقائد الكشفي محمد بن عبدالله آل شملان ، بحضور عددٍ من القيادات الكشفية من أمانة الجمعية ومن الرواد الكشفيين وقادة كشافة المحافظة.

وجرى خلال حفل التدشين توقيع المؤلف على عدد من النسخ، وألقى كلمة أوضح فيها أن الكتاب يتناول الكشافة السعودية بالكلمة والصورة من حيث إنجازاتها وتاريخها وخصائصها ومميزاتها والمقالات الصحفية التي كتبها وبعض التطبيقات الإعلامية في الإنفوجرافيك, متمنياً أن يقدم هذا الكتاب الغاية التي يتطلع إليها من جعل الكشافة حركة وأفرادا صفحة مقروءة وقلباً مفتوحاً لمن يريد أن يعرف نعوتها ومسارات تنظيمها.

وألقى خلال التدشين نائب رئيس الجمعية كلمة ثمن فيها للمؤلف جهوده الاعلامية المختلفة ، داعياً الى الاستفادة من هذا الكتاب فيما يخدم الحركة الكشفية.

يشار إلى أن الكتاب يقع في 62 صفحة من الحجم الوسط، وقدّم له رئيس قسم النشاط الكشفي بإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر غانم بن عبدالله الدوسري.

image
بواسطة :
 0  0  322
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏عقد مجلس بلدي محايل ‏ جلسته رقم ( ٦٦) بتاريخ ١٤٤٢/٠٣/٣ بحضور رئيس ⁧‫ المجلس البلدي ورئيس البلدية واعضاء المجلس وبمشاركة شباب المحافظة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:50 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام