• ×
الإثنين 17 رجب 1442 | 07-16-1442
أ. أحمد الحذيفي

صرافة مصرف الراجحي الغادرة ..!!!

أ. أحمد الحذيفي

 1  0  10.9K
أ. أحمد الحذيفي

ولأنني أؤمن بفكرة "سيكون يومك جميلا اذا قررت ذلك ،، ففي صباح الخميس 16/8
صحيت باكراً مقرراً ان يكون يومي جميلاً فاتجهت الى اقرب صراف للراجحي لسحب مافي الحساب فبلعت الصرافة مافي الحساب ،،وكأنها تقول "وفي النفس حاجات وفيك فطانة"
فبادرت ، واستكملت كل ماهو مطلوب لعودة مافي الحساب،، وقالو لي لا تقلق ولاتحزن ،،مالُك في الحفظ وهو مصون ، ولكن عليك ان تنتظر قليلاً يارجل فاليوم خميس تمتع بإجازتك بلا فلوس وسيكون يومك جميلً ،فالجمال في الروح لافي الفلوس،،، وطاف الموعد الأول لحل الأزمة ورفضوا الموعد الثاني لحل المشكلة فشكيت "للنقد"ليرجعوا لي النقود وأصبحت النقود مقيدة الى الآن.......وكأن الغموض اكبر مصدر للإمتاع والحيرة عندهم .
لكنني فكرت ، سألت نفسي،ومن حولي من العملاءلمصرف الراجحي ، سنين وسنين كل شي يتغير الا ادارة مصرف الراجحي بمحايل فالتدوير والتجديد مطلب حضاري وهناك مبدعين كثر فلماذا هذه القدسية للكرسي ،،حتى صرت اقلق من دخولي للمصرف ومن نظرات ادارته وعِصي حراسه ، واجزم ان كل من تعامل مع مصرف الراجحي بمحايل يحمل ذكريات سيئة ، فالماضي عالم من الذكريات...
واتمنى عمل استفتاء عن خدمات الراجحي لنرى العجب ولتقم به جهة محايدة ،، نحن المواطنون لانريد عرضاً بمن يلبس اجمل الساعات في يده واغلى الاقلام في اليد الأخرى،،نحن لانريد برستيج. نريد استراتيجية متكاملة تبدأ بالاحترام للمواطن واللطف والإنجاز في العمل والسرعة في تنفيذ الخدمات.....
واذا كان الراجحي يماطل في ارجاع حق المواطن الضعيف فليعلم اننا في عهد الملك سلمان ،،،سلمان الحزم والعزم والعدل حفظه الله ورعاه .


 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شائع الاسمري 09-09-1437 12:57 صباحاً

    أما فرع محايل فهو أسوأ بنك وفرع على الإطلاق !! لا يختلف على هذا اثنان

أكثر

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 مساءً الإثنين 17 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام