• ×
الإثنين 17 رجب 1442 | 07-16-1442
أ.عمر عبده الجيد

وطاحت المظلة ،،،

أ.عمر عبده الجيد

 0  0  3.1K
أ.عمر عبده الجيد

* سقطت المظلة الواقية من تبدلات الطقس في
مجمع البنات للمرحلتين المتوسطة والثانوية في الريش وذهبت ارواح وخسر من خسر من طرفٍ مبتور او جرحٍ لا شفاء منه أو حتى ازمة نفسيّة يصعب تجاوزها .

  • مافات هو الجديد اما الاهمال واللا مسؤوليّة بل واللا مبالاة باشتراطات الامن والسلامة في المدارس فليس بجديد على ادارة التعليم بمحايل وتحديداً قسم الامن والسلامة .

  • ليست الحادثة الاولى التي تحدث بسبب اهمال اشتراطات الامن والسلامة والصيانة المستمرة ولكن هي الاشنع والابشع بل واكبر من مجرد صدمة يمكن تجاوزها خلال يوم او شهر او حتى سنة لأنها ليست مجرد مظلة سقطت بل ورقة توت سترت حتى استحت فسقطت .

  • تلك المظلة سقطت واكملت سلسلة السقوط المستمر التي تعانيه ادارة التعليم منذ سنوات اربع ماضية حيث الفوضى تغزو جنبات الادارة بشقيها "البنين والبنات" في مشهد دراماتيكي مريب يبيّن حجم المسافة بين افراد الادارة وحجم الخلاف المفضوح والذي يأبى الستر .

  • انّ هذه المظلة وان سقطت واخذت معها ارواحاً بريئة واحلاماً ورديّة فإنّ من الأولى أنْ تأخذ معها ايضا من أسقط التعليم في مستنقع الخلاف أيًّا كان إسمه واعادة الهيكلة لادارة كانت ذات يوم تنافس نظيراتها على مستوى المملكة في ادائها وأصبحت اليوم نسياً منسيًّا .

    ومضة :

    حسبي الله عليهم ،،، ضيعوني

    ألقاكم في الضفة الأخرى ،،،
    ‏Twitter: @omaraljayed


 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 مساءً الإثنين 17 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام