• ×
الأحد 22 ذو الحجة 1442 | 12-20-1442

تواصل فعاليات دوري كرة القدم بكلية المجتمع في محايل

تواصل فعاليات دوري كرة القدم بكلية المجتمع في محايل
 

تستمر بطولة دوري كُرة القدم بكلية المجتمع في محايل عسير بين 6 فرق أربع منها من قسم إدارة الأعمال ،واثنان من قسم نظم المعلومات ، ويُشارك فيها 150 طالب من كافة مستويات الكلية .
وحتى الآن أُقيمت 12 مباراة على ملاعب بلدية محافظة محايل عسير

يتصدر البطولة فريق إدارة الأعمال ج ب 10 نقاط . يُقدم بعد نهاية كل جولة كأسًا لأحسن لاعب . ويُشرف على دوري كُرة القدم نادي النشاط الطلابي بكلية المجتمع .
وتأتي هذه البطولة من ضمن استعدادت الكلية للأولمبياد الرياضي الجامعي ، والذي سيُقام في ملاعب كُرة القدم بجامعة الملك خالد بأبها والذي يلتقي فريق طلاب كلية المجتمع في أول مباراة له مع فريق طلاب كلية العلوم الإدارية والمالية بأبها يوم الثلاثاء ١٤٣٧/٦/٢٠ وتسعى الكلية من خلال هذه المنافسات الحصول على كأس معالي مدير الجامعة لدوري الجامعة

كما تشكر كلية المجتمع سعادة رئيس بلدية محايل الأستاذ حمد آل درهم وسعادة مدير الخدمات والصيانة بالبلدية المهندس عبد الرحمن الأسمري على تجاوبهما بتجهيز الملعب ، وحجزه لطلاب الكلية في أوقات مباراة الدوري .


image



 0  0  4.9K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعتبر مشروع المسرح المكشوف بالقرية التراثية في مراوة بمدينة الباحة هو الأكبر مساحة والأجمل شكلاً على مستوى المملكة ويمثل ايقونة معمارية كبيرة فريدة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:23 صباحاً الأحد 22 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام