• ×
الإثنين 13 صفر 1443 | 02-09-1443

تنفيذا لتوجيهات سمو أمير المنطقة

محافظ الداير يتابع ميدانيًا الحالة المطرية وأعمال الجهات الخدمية

محافظ الداير يتابع ميدانيًا الحالة المطرية وأعمال الجهات الخدمية
صحيفة محايل 

تابع محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة الحالة المطرية التي شهدتها المحافظة، حيث هطلت أمطار غزيرة على محافظة الداير ومراكزها.

ووقف "ابن لبدة" ميدانيًا على خطط الطوارئ، التي تنفذها الجهات المختصة لمواجهة الحالة المطرية التي هطلت بشكل كثيف، على محافظة الداير ومراكزها أمس.

وأكد محافظ محافظة الداير أن أمير منطقة جازان ونائبه يتابعان كل التفاصيل، ويطالبان بالعمل على معالجة كل الأضرار، وتهيئة الطرق ومعالجة جميع الملاحظات الحالية، ويتابعان سير أعمال كل الجهات الحكومية الأمنية منها والخدمية.

وتابع المحافظ إعادة فتح الطرق والعمل على تهيئتها، وما زالت جميع الأجهزة والقطاعات الحكومية والخدمية في محافظة الداير تواصل أعمالها خلال هطول الأمطار بمتابعة مواقع تصريف الأمطار، وتنظيف الأحياء وصيانة شوارع المحافظة والمراكز التابعة لها.

ووجّه المحافظ شكره لكل الجهات العاملة بالميدان على حسن الاستعداد، وسرعة الاستجابة في التعامل مع الحالة وقت وقوعها، مشددا على الاستمرار بالاستعداد بالتزامن مع التنبيهات الصادرة من مركز الأرصاد.

image

image

image



بواسطة : محمد جابر
 0  0  32.3K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حصل مستشفى محايل الأهلي على شهادة شكر من الهيئة العامة للغذاء والدواء وذلك نظير تحقيق الالتزام بمتطلبات الهيئة لسلامة وكفاءة وجودة الأجهزة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:01 مساءً الإثنين 13 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام