• ×
الإثنين 13 صفر 1443 | 02-09-1443

أطفال محايل يناشدون رجال الأعمال وضع مدن ترفيهية

أطفال محايل يناشدون رجال الأعمال وضع مدن ترفيهية
علي العسيري- محايل 

أبدى عدد كبير من المواطنين في محافظة محايل استياءهم الشديد من عدم وجود المدن الترفيهية والألعاب الحديثة المتقدمة التي ترسم البسمة على شفاه الأطفال بلدية محائل وضعت المسطحات الخضراء وبعض الألعاب التي خففت بعض من الحزن ولكن الأجواء الحارة وقربها من الطرق العامة كالتي على مدخل الحزام الدائري يجعل بعض الآباء يعزف عن الذهاب إليها ويتساءل الكثير من الأهالي في محافظة محايل عن سبب الابتعاد عن الاستثمار في المدن الترفيهية للأطفال في المنطقة في الوقت الذي تشهد فيه أكثر مناطق مملكتنا الغالية انتشاراً لهذه المدن الترفيهية مما زرع جو التنافس الأمر الذي أدى إلى الارتقاء بخدماتها فقد تحدث أبو ابراهيم عن غياب لألعاب البريئة ذات الترفيه والتسلية والتي تشبع رغبات وحاجات الأطفال مناشدين رجال الأعمال للاستثمار في هذا المجال داخل المنطقة عاجلاً والذي يعتبر الهدف الأول عائداً مضموناً لهم.

وأضاف أبو خالد لماذا لا يكون لدينا مدناً ترفيهية وألعاباً لأطفالنا تغنينا عن السفر الى أبها وخميس مشيط والبحث عن رغبة أبنائنا وننتظرها بشوق وحرارة. كما أن هناك فرصة استثمارية كبيرة لرجال الأعمال للاستثمار في المدن الترفيهية في المنطقة في ظل توفر كافة المقومات المؤدية للنجاح وعدم وجود المنافس لهم. وتحدث فيصل وعبدالمحسن العسيري حول هذا الموضوع وقالا إننا نحرج دائماً عندما يسألنا أطفالنا عند مشاهدة البرامج المختلقة التي تنقلها برامج الأطفال بالتلفاز وما سبب عدم وجود مثل هذه الألعاب في محافظة محايل ودائماً يصرون على الذهاب إليها مما يجعلنا عاجزين تماماً عن الإجابة.. ولا نجد حلاً إلا أننا نتظاهر بالانشغال أو نلجأ إلى الصمت.

وأضاف ناصر الأحمري قائلاً: أتمنى حقيقة أن نرى المدينة الترفيهية في مدينتنا التي تتطور بشكل سريع واعتقد أن الاستثمار الترفيهي سيحقق مردوداً كبيراً لتزايد أعداد السكان في المنطقة وحيويتها وافتقار المدينة للأماكن الترفيهية المناسبة ودعا الأحمري في ختام حديثه رجال الأعمال لاستغلال فرصة الاستثمار الترفيهي في المنطقة.




 0  0  45.9K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حصل مستشفى محايل الأهلي على شهادة شكر من الهيئة العامة للغذاء والدواء وذلك نظير تحقيق الالتزام بمتطلبات الهيئة لسلامة وكفاءة وجودة الأجهزة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:23 مساءً الإثنين 13 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام