• ×
الإثنين 5 شوال 1442 | 10-03-1442

أمين عسير يستقبل رئيس بلدية محايل لمناقشة جهود البلدية لتحسين المشهد الحضري

أمين عسير يستقبل رئيس بلدية محايل لمناقشة جهود البلدية لتحسين المشهد الحضري
 

أمانة منطقة عسير – المركز الإعلامي

استقبل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، صباح اليوم، رئيس بلدية محايل عسير سعيد حافظ، يرافقه عدد من مديري الإدارات بالبلدية، وذلك بمقر الأمانة بمدينة أبها.
وجاء اللقاء لمتابعة جهود البلدية الذاتية لتحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوهات البصرية، والتركيز على العناصر المهمة، حسب الخطة التي تقوم عليها رؤية الأمانة وأهدافها لإحداث الأثر الإيجابي للمواطن والمقيم.
عقب ذلك، قدم رئيس بلدية محايل عسير عرضًا لأبرز المنجزات والمشروعات لتحسين المشهد الحضري في المحافظة وفق خطط المعالجة المعدة لها.

من جهته، أشاد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بالجهود الذاتية التي تقوم بها البلدية خدمةً للوطن ومواطنيه، مشددًا على ضرورة بذل المزيد من الجهود من قبل الأمانة وبلدياتها وفق توجيهات سمو أمير المنطقة المستمرة على تضافر الجهود لتوفير بيئة صحية للارتقاء بجودة الحياة تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030، مؤكدًا أن الأمانة تقف مع جميع بلدياتها لتذليل الصعاب والحرص على الرقي وتقديم جميع الخدمات البلدية والتنموية وفق أعلى المواصفات والمعايير.


image

image

image

image



 0  0  231.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتلقى قائد ثانوية ابن سيرين بمحافظة محايل عسير الأستاذ "هادي بلقاسم آل عامر المحايلي" التهاني والتبريكات بمناسبة تخرج ابنه "مهند" بدرجة البكالوريوس..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:12 صباحاً الإثنين 5 شوال 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام