• ×
الأحد 16 رجب 1442 | 07-14-1442

المشعلي يحصد المركز الاول لفئة المهتمين بالإعلام بتعليم محايل

المشعلي يحصد المركز الاول لفئة المهتمين بالإعلام بتعليم محايل
محايل - محمد الغابري 
حقق الزميل موسى عبدالله المشعلي المشرف على سناب وتويتر أخبار قنا ؛ المركز الاول لفئة المهتمين بالإعلام الذي أعلنته إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير ضمن أسماء الفائزين والفائزات على مستوى المكاتب في مسابقة "مدرستي الرقمية"
وأوضح مدير التعليم الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم أن لجان التحكيم في مكاتب التعليم المنظمة حسب الدليل الاسترشادي للمسابقة قامت بفرز وتحكيم المنتجات الفائزة والمتأهلة من المدارس وفق ضوابط وشروط ومعايير المسابقة.
وبلغ عدد المنتجات المرفوعة لوزارة التعليم (4127) وعدد المنتجات المنشورة (3509) والمتأهلة نحو (50) منتجٍ فائزٍ من مكاتب التعليم من مختلف الفئات المشارِكة في المسابقة (الطلاب، منسوبو التعليم، أولياء الأمور، المهتمون بالتعليم، المهتمون بالإعلام).
يُذكر أن المسابقة تهدف إلى تحفيز منسوبي التعليم والمجتمع المحلي لتقديم منتجات رقمية تعزز قيمة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد ، وتعكس الجهود المبذولة من القيادة الرشيدة في دعم التعليم كمحرك أساس لعجلة التنمية في الوطن.



 0  0  19.7K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عبدالله احمد الكرشم حقق الاستاذ موسى بن إبراهيم الكرشم عسيري منسق الموهوبين بثانوية الملك سعود ببحر أبو سكينة المركز الأول في مسابقة أفضل..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:23 صباحاً الأحد 16 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام