• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 04-17-1442

هيئة تهامة بللسمر وبللحمر تدشن حملة الصلاة نور

هيئة تهامة بللسمر وبللحمر تدشن حملة الصلاة نور
 

دشن سعادة رئيس مركز تهامة بللسمر وبللحمر الأستاذ / الحسن بن محمد آل الحزيمي حملة : الصلاة نور التي تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتهامة بللسمر وبللحمر .

جاء ذلك خلال استقباله في مقر المركز هذا اليوم الاثنين ٢٣ / ٣ / ١٤٤٢هـ لفضيلة رئيس الهيئة الشيخ/ علي بن صالح آل موسى ومساعده الشيخ/ علي بن محمد الأحمري .

وتتضمن حملة الصلاة نور جوانب ميدانية توعوية ووقائية ترشد وتذكر بأهمية الصلاة وفضائلها ومنزلتها في الدين يتم تفعيلها في الإدارات الحكومية والقطاعات الخاصة والأسواق والمجمعات والشوارع والحدائق والمتنزهات .

وأشاد ال موسى بمتابعة وتوجيه فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير الشيخ / جابر بن عبدالله الشهري بدعم ومؤازرة من صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند يحفظه الله .

وقد أعجب آل الحزيمي بإطلاق تلك الحملة المباركة في بلادنا الغالية التي تحث على تعظيم الركن الثاني من أركان الإسلام داعيا وشاكرا مقام الرئاسة العامة بكافة منسوبيها وما يقوم به مركز الهيئة من جهود واضحة وملموسة في سبيل نشر الخير والمعروف .

image

image

image




 0  0  16.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في ليلة وفاء كرمت ابتدائية الوليد ومتوسطة القدس وفصول الأمل المعلمين المتقاعدين والمغادرين وكذلك القادمين إليها حديثاّ ، قد كان لقاء جميلاً ساده..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:43 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام