• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 02-05-1442

العاصمي يقف على انهيارات عقبة قدران ويوجه بفتح طرق مؤقته

العاصمي يقف على انهيارات عقبة قدران ويوجه بفتح طرق مؤقته
 

قام وكيل محافظة محايل يحيى بن محمد العاصمي اليوم (الاربعاء) بالوقوف على موقع الانهيارات الصخريه التي وقعت في طريق عقبة قدران والتي عزلت مركز خلال عن مركز قنا ومحافظة محايل . وكان يرافقه رئيس مركز خلال ومدير مكتب الطرق بمحافظة محايل وكافة الجهات المعنيه وشيخ القبيلة والنواب والاعيان والمقاول المنفذ للمشروع وشركة الصيانة الذين حضروا بمعداتهم في ظل تواجد عدد كبير من المواطنين الذين يسلكون الطريق ، حيث اتضح ان الانهيارات الصخرية من الجبل ادت الى قفل الطريق تماما .
وقد وجه العاصمي مكتب الطرق بمحايل والمقاولين الحاضرين بسرعة فتح طرق بديله مؤقته تضمن للمواطنين الذهاب والعوده الى منازلهم في مركز خلال بما يكفل سلامتهم لبينما تتم معالجة ما حصل كما وجه مدير مكتب الطرق بمحايل بسرعه ايجاد الحلول اللازمه لهذا الطريق التي تضمن عدم تتكرار مثل هذه الانهيارات الصخريه وتقفل الطريق على المواطنين ، من جهته قال العاصمي ان وقوفنا اليوم هنا يأتي انفاذا لتوجيهات سمو امير المنطقه والذي يحثنا دائما على سرعة الوقوف على احتياجات المواطنين وتلبيتها بأسرع وقت ممكن . وبمتابعة مباشرة من قبل محافظ محايل المكلف . سائلا الله ان يديم على هذه البلاد نعمة الامن والامان في ظل قيادتنا الحكيمة التي لا تألوا جهدا في سبيل تقديم كلما يحتاجه المواطن .


image
بواسطة :
 0  0  247
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رفع الاستاذ / سعد بن يحيى الحياني رئيس مركز بحر ابو سكينه التهنئه أصالة عن نفسه، ونيابة عن كافة مديري الادارات الحكومية ومشايخ ونوّاب وافراد قبائل..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 صباحاً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام