• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442

كليتا العلوم والآداب والمجتمع بالجامعة في رجال ألمع تحتفيان بموهوباتهما ورائدات الأعمال بإصدار خاص

كليتا العلوم والآداب والمجتمع بالجامعة في رجال ألمع تحتفيان بموهوباتهما ورائدات الأعمال بإصدار خاص
 

في سياق اهتمام كليتي العلوم والآداب والمجتمع بجامعة الملك خالد في محافظة رجال ألمع بتسليط الضوء على أبرز الإبداعات لطالباتهما الموهوبات، أصدرت الكليتان مجلة خاصة بالموهوبات، وذلك بالتنسيق مع مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال بالجامعة وبهدف تقديم وعرض أعمال الطالبات الموهوبات والمبتكرات ورائدات الأعمال.

وأوضحت عميدة الكليتين الدكتورة سهام موسى آل حيدر أنه في كل عام دراسي جديد تحتضن الكليتان برجال ألمع كوكبة من الطالبات الموهوبات، والمتميزات، اللواتي يُعتبرن فخرًا للكلية والوطن، مشيرة إلى أن قسم الموهبة والإبداع في الكلية يسعى بشكل مستمر إلى البحث عن المواهب وتوجيهها التوجيه الصحيح إضافة إلى صقلها وتنميتها.

كما بينت آل حيدر أن الكليتين في رجال ألمع تهدفان من خلال هذه المجلة إلى تحقيق رسالة مضمونها "كن مبدعًا، لتكن مختلفًا"، مشيرة إلى أن المجلة تهتم بدعم الموهوبات واكتشافهن انطلاقًا من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، وما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ودعم غير محدود لجميع ما يتعلق بمجال اكتشاف الموهوبين ورعايتهم.

وأضافت آل حيدر أن جامعة الملك خالد تستشعر أهمية توحيد الجهود في اكتشاف ورعاية الموهوبين المتمثلة في مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال، مشيرة إلى أن مجلة الموهوبات بكليتي العلوم والآداب والمجتمع برجال ألمع تم تصميمها للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1441هـ، وذلك بإشراف عميدة الكليتين وإعداد ومتابعة منسقة مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال الأستاذة عهود سعود القحطاني.

فيما تركز المجلة على الإسهام في تقديم الموهوبات للمجتمع، وذلك لرفع الوعي بأهمية المواهب والابتكارات وريادة الأعمال، وذلك من خلال محتوى المجلة الذي يركز على نشر قصص الطالبات الملهمة والمحفزة، لمواكبة متطلبات العصر، والمشاركة في تحقيق رؤية 2030 الرؤية الوطنية.

image
بواسطة :
 0  0  587
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏عقد مجلس بلدي محايل ‏ جلسته رقم ( ٦٦) بتاريخ ١٤٤٢/٠٣/٣ بحضور رئيس ⁧‫ المجلس البلدي ورئيس البلدية واعضاء المجلس وبمشاركة شباب المحافظة..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:03 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام