• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | 04-08-1442

النفط يتعافى ويلامس 40 دولارا

النفط يتعافى ويلامس 40 دولارا
صحيفة محايل - متابعات 

تواصل عقود النفط الخام حالة الانتعاش والتعافي من تبعات أزمة كورونا كوفيد 19 للأسبوع السادس على التوالي، حيث ناهز سعر خام القياس العالمي «نفط برنت»، أمس الثلاثاء، 40 دولارا للبرميل، بينما ارتفعت عقود خام غرب تكساس الوسيط، خام القياس الأمريكي، لـ36.48 دولارا للبرميل.

يأتي انتعاش أسعار النفظ بعد حالة من التفاؤل شهدتها الأسواق في أعقاب تعافي البيانات الصناعية من الولايات المتحدة، والأنباء حول الإقبال الصيني القوي على شراء النفط، كما ينتظر السوق اجتماعا مبكرًا لمنظمة أوبك، يتوقع أن تمدد المنظمة خلاله التخفيضات التاريخية للإنتاج، حيث يستعد أعضاء منظمة أوبك، والحلفاء في اتفاقية أوبك+، لإجراء محادثات تهدف للإبقاء على الإنتاج عند مستويات قياسية الانخفاض لفترة تتراوح بين شهر و3 أشهر.

مع ارتفاعات، أمس، تواصل عقود النفط الخام ارتفاعها للأسبوع السادس على التوالي بنسبة 6 % في يونيو بعد ارتفاع مايو بنسبة 88 %، وتم تداول النفط الخام خلال جلسات، أمس الثلاثاء، قرب أعلى مستوى منذ 8 مارس، مع ارتفاع بنسبة 2.6 %، وعزز نفط برنت من مكاسبه مع ارتفاع بنسبة تقارب 10 % مع بداية جلسات الأسبوع الأول من يونيو.




 0  0  2.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت أمس الأحد ٢٢ نوفمبر ٢٠٢١ النتائج النهائية للمشاريع المتأهلة لمرحلة المعارض المركزية لأولمبياد ابداع ٢٠٢١ وقد تأهل مشروعان من الادارة هما -..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:45 مساءً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام