• ×
الأحد 10 ذو القعدة 1442 | 11-09-1442

معارض الإدارات الحكومية تستقطب مئات الزوار بمهرجان العسل السابع بالمجاردة

معارض الإدارات الحكومية تستقطب مئات الزوار بمهرجان العسل السابع بالمجاردة
محمد عسيري - صحيفة محايل 

تقيم عدداً من الادارات الحكومية معارض مصاحبة لمهرجان العسل السابع ضمن مهرجان المجاردة الشتوي 1440 ، حيث أقامت المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير ممثلة بفرع خدمات المياه بالمجاردة المعرض التوعوي المصاحب لمهرجان العسل السابع ، الذي يهدف للتوعية والترشيد من استهلاك المياه حيث يقوم المعرض بعرض المرشدات ذات القيمة الرمزية ، كما يقوم بتوزيع المرشدات والمنشورات التوعوية وقد لوحظ هذا العام ازدياد الطلبات على المرشدات من قبل الزوار ، من جانب آخر أقام القطاع الصحي بالمجاردة عيادة طبية متكاملة لقياس الضغط والسكر والوزن وتوزيع العديد من المنشورات والناموسيات ومراهم طاردة للبعوض والمعقمات ، كما أقام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة معرضاً مصاحباً يحتوي على العديد من الأجهزة "فرازة كهربائية ، وفراز يدوي ، ومنصج لحفظ العسل ، وخلية بلدي ، وأخرى افرنجي ، ومصيدة دبابير ، ومدخنة ، وغيرها" .
كما تم توزيع منشورات إرشادية لتوعية أصحاب المنحل وزوار المعرض ، وتقديم أنواع للحبوب الريفية والحقلية وكذلك مشاركة بعيادة بيطرية متنقلة .
كما أنشئ معرض الهيئة السعودية لحياة الفطرية ، وآخر للمنتجات الزراعية المقدمة من وادي الغيل بمركز خاط والذي يعرض الموز والبن الصافي والقشر والكادي والريحان والورد والبرك والمانجو والجواف والبرتقال واليوسف .

وشاركت مجموعة بن رشد التخصصي للعيون للعام الثاني على التوالي وحضر طاقم أطباء المجموعة من محافظة خميس مشيط الى محافظة المجاردة لتقديم الخدمات والفحوصات المجانية لزوار المهرجان .

image



بواسطة : محمد جابر
 0  0  3.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رُزِقٓ الأستاذ رامي علي العضاهي أحد منسوبي قطاع محايل الصحي بمولودة أتفق وحرمه علي تسميتها " وهاد " لتنظم إلى اشقائها جعلها الله من مواليد..

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 صباحاً الأحد 10 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام