• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 03-04-1442
فيصل عبده آل مخالد

القيادي الأول. .

فيصل عبده آل مخالد

 3  0  1768
فيصل عبده آل مخالد

القيادي الأول
منذ عشرات السنين ومحايل عسير تنتظر القيادي الناجح لأي دائرة من دائراتها الحكومية ، القيادي الطموح الناجح لن نقول الصالح فإن كثيرا مروا كانوا صالحين ولكن لم يستطيعوا النجاح لعدم وجود حنكة إدارية أو بالأصح عقليه إدارية ناجحة ، اتى القائد الذي وكلت له اعلى واصعب مركبه بين هذه المركبات وكانت هذه المركبه من الطراز القديم وتحتاج الى تطوير لتفوق باقي المركبات الحديثة ، اتى بالهمة أولاً وبالفكر الناضج ثانيا الفكر الذي جعل مركبته تفوق بقية المركبات على صعوبة قيادتها لما كانت فيه من تهالك ، حيث ان هذا القائد كان اصغر سناً من قيادي باقي المركبات ، لكن عمل على تسخير جهده وفكره لإصلاح الأجزاء المتهالكة وتغيير كل ماسوف يكون عقبة في حركة هذه المر كبة.
سخر كل جهده للتطوير والتنميه وبذل الغالي والنفيس لمحاولة خدمة المواطن في هذه المحافظة وتيسير كل ماهو صعب وتحويله الى كلمة سهل رغم مايوجد أمامه من عقبات يصعب العبور منها وحيث جعل كل من يرى عمله يدعوا له بالتوفيق ، كنا في السابق نقول ماذا صنعت هذه الادارة ماذا عملت وحديث المجالس يكيل لها الشتم والسب حتى شكك في الذمم ، تغير هذا المنظور مع الشاب الذي جعل التطور السريع وتغيير النظرة لدى كافة الناس واصبح المديح لهذه الإدارة وهذا الشخص الذي ندعي بأن يبقى دائماً على رأس هذا الهرم في هذه المحافظة ليكن نموذجا لباقي رؤساء الإدارات في اختصار سنين العمل . ، فعلاً استاذ حمد يجب ان تشكر على ما فعلته في بلدية محايل فهذا اقل حق على جميع اهالي المحافظه شخصا شخصا.. فما عملته من تطور ونقله في المحافظه يعجز عن الوصف والتعبير .


 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بروف . شارب 02-03-1436 02:25 مساءً

    طبعاً المديح هذا لرئيس البلديه يأتي بعد مقال الدكتور علي الموسى الذي امتدح فيه عمل البلديه.. و قبل هذا ما فيه و لا مقال من هذه النوعيه... ( مع الخيل يا شقرا )

    • 1 - 1
      بروف . شارب 02-04-1436 03:10 مساءً

      هههههههههه.. يا أخي أنت تضحّك..

      أقول اقرا الكلام زين.. واضح ان فهمك ضعيف

    • 1 - 2
      ابو محمد 02-04-1436 12:20 مساءً

      اهم شيء لا تكون انت شقراء

  • #2
    العسيري 02-03-1436 09:40 صباحاً

    لابد ان يكرم الأستاذ حمد من قبل أهالي محايل

  • #3
    نوره مروعي 02-02-1436 06:54 مساءً

    نعم شخصيه ناجحه تستحق الإشاده فجهوده التي يبذلها في محافظة محايل واضحه ومنذ تولية زمام الأمور ببلدية محافظة محايل أصبحت أرى بعيني الجهود واستمتع بالتنميه الموجوده .... شكرا جزيلا .... والى الأمام والشكر موصول للشيخ فيصل فأنت القيادات الاجتماعيه في المحافظه فلك منا كل الشكر والإمتنان ....

أكثر

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام