• ×
الجمعة 11 رمضان 1442 | 09-07-1442
علي العوضي

محايل لوحة آل درهم وإن غاب

علي العوضي

 2  0  5.0K
علي العوضي

استهوتني مدينتي الحالمة محايل وقد وقفت بأحد مطلاتها الشاهقة ورأيتها كيف تسابق الزمن كي كي تصافح كل القامين إليها رأيتها فاتنة تكتحل المساء أناقة وحسناً لا يضاهيه حسناً وسافرت معها سفراً أعادني للبدايات كانت فيها محايل في طي النسيان والغياب عن المشهد السياحي الشتوي تحديداً وكيف تحولت من مدينة الغياب إلى مدينة الحضور البهي وليس مبالغة أن قلت بأن الأستاذ حمد آل درهم هو رسم لوحة محايل بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة ..وأقبلت علينا كما يقبل المطر على الارض الضامية ..حمد آل درهم أنت من جعل محايل بهذا الجمال الجذاب الذي جعلها قبلة السياحة في الشتاء..وأنت من ارتقى بمحايل الى هذة المكانة العالية وأنت من جعل الشركات والمؤسسات الكبرى تتهافت على المحافظة ..

كلمة ( شكر ) لا توفيك حقك ابداً مهما قلنا ..ذهبت من المحافظة وفي أعيننا دموع الفراق ..فراق رجل جعل من محافظة محايل روضة للقاطنين والقادمين.. فراق رجل عمل بوفاء وصدق فكان البهاء والجمال ..حفظك الله في حلك وترحالك وجعل ما عملته في ميزان حسناتك ..

وستبقى عنواناً لمحايل كلما رأينها .


بواسطة : علي العوضي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عابر سبيل 04-14-1438 10:58 مساءً

    الرجال راجع يكمل صورة محايل

  • #2
    ناصر عسيري [أبوسلطان] 04-14-1438 08:39 مساءً

    شكرا حمد ال درهم ..
    شكرا للرجال المخلصين من أبناء الوطن الغالي نتطلع استمرار التطور والرقي ممن تسلم مهام بلدية محايل عسير.. وأن تكون للقرى التابعة لمحايل النصيب فهي جميلة تحتاج لمسة وتوجه لها من قبل البلدية ستظيف الجمال لهذا الجمال وهي مناطق زراعية وارض خصبة ستجذب زوارها بجمالها حينما تتوجه البلديه لها بمايجعلها فاتنة الجمال ..شكرا علي العوضي

أكثر

استطلاع رأي

ما هو رأيك في الشكل الجديد لصحيفة محايل ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:05 مساءً الجمعة 11 رمضان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل - حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام