المغامسي يفتتح فعاليات مهرجان محايل أدفأ 1435هـ بمحاضرة دينية - صحيفة محايل

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الثلاثاء 7 ذو القعدة 1435 / 2 سبتمبر 2014
جديد الأخبار غداً آخر موعد للتقديم على وظيفة "مدير تنفيذي " «» تعيين الدفعة الأولى للمعلمات الجدد بتعليم محايل 1435هـ «» "بالصور" متوسطة الملك خالد تستقبل طلابها بشكل مختلف عن الجميع «» القبض على 6 مجهولين يصنعون الخمر بمحايل عسير «» ختام مهرجان أصداف مول بعروض شعبية حجازية وسحب على السيارة الرابعة «» 286 مدرسة للبنات بتعليم محايل عسير تشرع أبوابها لأكثر من 35 ألف طالبة «» تعليم محايل ينظم حملة إعلامية عن استعدادات العام الدراسي 1435/1436 «» رسمياً.. "البلديات" تبدأ في إيصال التيار للمنازل التي لا يملك أصحابها صكوكاً «» أكثر من 250 ألف مراجع لمستشفى محايل العام خلال 6 أشهر «» مدير التربية والتعليم بمحايل يوجه كلمته بمناسبة العام الدراسي الجديد 1435-1436 «»
جديد كتاب صحيفة محايل المعهد العلمي ..دب في قلبي الحنين .. رغم تشتيت السنين «» (( مجتمعنا السعودي )) «» وأثري أعمس!! «» حنايا قلم. .( 2 ) «» ( الحقيقه ؟؟ من واقعنا ) «» تجربة حياة .... «» تساؤلات غير بريئة..1 «» (( عقول غبيه )) «» ياوزارة التربية ماهكذا يستقبل المعلم ..!! «» أطفال قرى وادي ممدد .. من يتكفل بحقوقهم؟ «»


الأخبار محايل أدفأ 1435هـ › المغامسي يفتتح فعاليات مهرجان محايل أدفأ 1435هـ بمحاضرة دينية
المغامسي يفتتح فعاليات مهرجان محايل أدفأ 1435هـ بمحاضرة دينية
المغامسي يفتتح فعاليات مهرجان محايل أدفأ 1435هـ بمحاضرة دينية

مغرم عسيري - صحيفة محايل يشهد افتتاح مهرجان محايل الشتوي محايل أدفأ السابع تميزا كبيرا ومن نوع خاص ألا وهو حضور الشيخ صالح بن عواد بن صالح المغامسي عضو هيئة التدريس بكلية المعلمين وإمام جامع الملك عبدالعزيز بحي العزيزية بالمدينة النبوية وخطيب مسجد قباء في نفس المدينة وأمين لجنة الأئمة بالمدينة النبوية ومدير عام مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة ومفسر وعالم وداعية وذلك لإلقاء محاضرة دينية بتاريخ 3/15/ 1435هـ لإعلان انطلاقة الفعاليات.

وتأكد حضور الشيخ المغامسي نهائيا يأتي ذلك في ظل الدور الكبير الذي قامت به اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بمحافظة محايل وعلى رأسهم محافظ محايل رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية محمد بن سعيد بن سبرة.

من جهة أخرى سوف تكون بداية انطلاقة فعاليات محايل أدفأ 1435هـ مميزة وقوية خلاف الأعوام الماضية حيث عكفت اللجان على إظهار البرامج والفعاليات بشكل مميز لما لمهرجان محايل الشتوي من مكانة كبيرة داخل الوطن وخارجه.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3031|


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
3223 Saudi Arabia "حسون"
اول مره اسسسمع بشهر 15 ، جديد



تقييم
7.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في del.icio.us

جديد كتاب صحيفة محايل

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
مساحة اعلانية صحيفة محايل

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

( جميع التعليقات على المقالات والأخبار والردود المطروحة لا تعبر عن رأي ( صحيفة محايل ) بل تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولإدارة الصحيفة حذف أو تعديل أي تعليق مخالف)

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة محايل الإلكترونية الايميل الرسمي للصحيفة : mohyl1@hotmail.com

الدعم والتطوير بواسطة :WEBQNNA NET

كافة الحقوق محفوظة لـ www.mohyl1.com © 1435
التصميم بواسطة :ALTALEDI NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.