• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:12 صباحًا , الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018 | آخر تحديث: 01-14-1440

وكيل محافظة محايل يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني ..*

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة محايل - إبراهيم آل عبده

دشن وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي اليوم, فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني, تحت عنوان " المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة " وذلك بمقر واحة البساتين**.
*وتجول وكيل المحافظة في المعرض التوعوي واطلع على محتوياته, وأستمع والحضور لشرحٍ حول أهمية وسائل السلامة .
عقب ذلك شهد المحافظ " الفلقي " فرضية انقاذ**والتي أسفرت عن إصابة شخصين ، وتم نقلهما بواسطة سيارة الهلال الأحمر لمستشفى المحافظة العام عقب ذلك انطلقت قافلة مركبات الدفاع المدني لتقوم بمسيرة وتجوب طرقات المحافظة لنشر رسالة اليوم العالمي للدفاع المدني .
*بعد*ذلك إنطلق الحفل بالقرآن الكريم ، ثم كلمة لمدير الدفاع المدني بالمحافظة العقيد أحمد بن إبراهيم الرفيدي شكر من خلالها وكيل المحافظة على حضوره وتدشينه لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني ، ولفت النظر إلى أهمية أخذ الحيطة والحذر أثناء أندلاع الحرائق وخاصة في المجمعات التعليميه التي تشهد أعدادآ كبيرة من الطلاب والطالبات ، وشدد على وضع مخارج للسلامة في جميع المرافق التعليميه والحكومية .
ثم شاهد الحضور عرضآ مرئيا عن جهود افراد الدفاع المدني في المحافظة نالت إستحسان الحضور ، ثم القى مدير التعليم منصور بن عبد الله آل شريم كلمة أكد خلالها أن قسم الأمن والسلامة يقوم بزيارات ميدانية للمدارس وذلك للتأكد من تأمين كافة وسائل السلامة ، وبما يضمن سلامة الطلاب والطالبات . ثم القى وكيل المحافظ علي الفلقي كلمة شكر من خلالها إدارة الدفاع المدني على جهودهم التي يبذلونها من أجل سلامة المواطن والمقيم مشيدآ بأداء العاملين في الإدارة كافة, وما يبذلونه من جهود تسهم في حفظ الأرواح والممتلكات .
*وفي نهاية الحفل كرم وكيل المحافظة وبحضور مدير إدارة الدفاع المدني العقيد الرفيدي عدد من مدراء الإدارات الحكومية والمؤسسات والأشخاص الذين ساهموا بنجاح الإحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني .


image

image

image
 0  0  361
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 صباحًا الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018.