• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:14 صباحًا , الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018 | آخر تحديث: 01-14-1440

آل شريم يكرم المدني لخدماته الدائمة لفئات الصم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كرم مدير التعليم بمحايل عسير منصور بن عبدالله آل شريم اليوم الثلاثاء بمقر مكتبه بإدارة تعليم محايل عسير معلم العوق بفصول الأمل بمدرسة الوليد بن عبدالملك الأستاذ عبدالله مدني عسيري بحضور المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ حامد بن عبدالرحمن الشمراني ومدير العلاقات العامة والإعلام التربوي المكلف الاستاذ علي يحيى جغولي ونائب مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي الاستاذ إبراهيم الألمعي .

وقد أثنى آل شريم على جهود الأستاذ عبدالله مدني وذلك من خلال مبادرته طوال أكثر من خمس سنوات على ترجمة خطبة الجمعة بمسجد السلام بحي العزيزية بمحايل عسير لفئة الصم وضعيفي السمع ، مشيراً إلى أن التعليم دائماً وابداً يظل في طليعة أهم الجهات الرائدة لخدمة كافة شرائح المجتمع ، ومبدياً سعادته الغامرة بخدمة فئات ذوي الاحتياجات الخاصة على وجه الخصوص .

بدوره قال المساعد للشؤون المدرسية بإدارة تعليم محايل عسير أن الأستاذ عبدالله من أميز المعلمين في مسار التربية الخاصة لتعليم الصم وضعاف السمع ، وأضاف أن الزميل دائماً مبادر لتقديم خدمات جليلة على مستوى التعليم أو جهات أخرى تطوعية ، وفي نهاية التكريم التقط مدير التعليم الاستاذ منصور آل شريم ومساعده للشؤون التعليمية الصور التذكارية مع معلم التربية الخاصة .

الجدير بالذكر أن الاستاذ عبدالله المدني خريج جامعة الملك سعود مسار الصم وقد عين في بداية مشواره التعليمي معلماً لفئات الصم بمعهد الصم في أبها في العام 1413هـ ، ثم كلف رئيساً لقسم التربية الخاصة بتعليم عسير في العام 1418هـ ، ثم أنتقل إلى معهد الأمل بالمحالة وكيلاً للمرحلة الابتدائية والمتوسطة قبل أن ينتقل إلى تعليم محايل عسير في العام 1425هـ .
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  241
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 صباحًا الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018.