• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:23 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018 | آخر تحديث: 12-10-1439

فرع الجامعة بتهامة يكرم البرفسور القرني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن مريع - صحيفة محايل في لمسة وفاء من فرع جامعة الملك خالد بتهامة وضمن امسية الجامعة في مهرجان محايل أدفأ كرم فرع الجامعة مشرفه السابق الأستاذ الدكتور محمد بن ناصر القرني والذي انتهت فترة تكليفة مشرفا على فرع الجامعة بتهامة .
ويعد القرني من القامات العلمية المتميزة علماً وخلقاً وقد قدم للجامعة الكثير من الجهود فقد عمل القرني أستاذا في كلية الشريعة في أبها ثم انتقل عميداً لكلية العلوم والآداب ثم مشرفاً على فرع الجامعة بتهامة وقد قدم القرني خلال فترة عمله في كليات تهامة جهودا يشكر عليها خاصة أنه كان أول عميد لكلية العلوم والآداب والمجتمع وقد حرص خلال فترة عمله بها على إنشاء أقسام جديدة في مختلف الكليات كما كانت له إسهامات جليلة في إنشاء فرع الجامعة بتهامة وأيضا مركز قياس المحوسب الذي يعتبر الأول من نوعه في محافظات تهامة وقد وفر على المختبرين مئات الكيلو مترات التي كانوا يقطعونها لأداء اختباراتهم .
وقد عبر الدكتور أحمد عاطف الشهري المشرف على فرع الجامعة عن عظيم شكره للدكتور القرني مشيرا أن بصماته ظاهرة للعيان وأن جهوده شاهدة على إخلاصه وتفانيه متمنيا له دوام التوفيق و النجاح .
بواسطة : محمد جابر
 0  0  758
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.