• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:17 صباحًا , الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: 02-29-1439

أ / خماش تختم فعاليات برنامج رفق بمتوسطة الريش للبنات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة محايل - فاطمة عسيري

اختتمت أمس الخميس فعاليات أسبوع برنامج الإرشادي التوعوي رفق مع خط مساندة الطفل بمتوسطة الريش للبنات بالموازاه التوعية بخط المساندة الطلابي بدأت المرشدة الطلابية / فاطمة خماش عسيري ..يوم الأثنين الموافق26/1/1439 بعمل ورشة لتوضيح أهمية برنامج رفق والهدف وهو القضاء على العنف بكل أشكاله ويوم الثلاثاء 27/1/1439 تم توضيح مسابقة رفق لرسم لتعبير بالرسم أو كتابة قصه أو مقال أو كلمة عن الرفق وتم طرح الفعاليه للمشاركة لكل منسوبات المدرسة . ويوم الاربعاء28/1/1439 كانت محاضرة عن أهمية الرفق في المجتمع ونبذ العنف بكل أشكاله لدكتور / سالي صلاح عنتر أستاذ التربية والصحة النفسية مدربة التنمية البشرية وتطوير الذات من جامعة الملك خالد للعلوم والأداب بمحايل عسير لجميع منسوبات المدرسة وأمهات الطالبات اللتي حضرن ويوم الخميس 29/1/1439 تم جمع المشاركات وعرضها على الركن الخاص بالإرشاد كانت عبارة عن وسائل ومجسمات ولوحات ورسوم للطالبات وعبارات وكلمات ومطويات تدل على الرفق ونبذ العنف بكل أشكاله . وسيتم تكريم الطالبات الفائزه في المسابقة وإرسال خطاب شكر لولي أمرها وكذالك شكر وتكريم لكل المشاركات
وقد شكرت قائدة المدرسة أ/ زانة علي عسيري الجميع عاليوميةلى ما قمن مشاركات فاعله خلال البرنامج متمنية من كل الطالبات تفعيل الرفق في كل حياتهن.
كما أن المرشدة الطلابية أثنت على كل المشاركات التي تعبر عن وعي المجتمع بالرفق خاصة أن الرسول قدوتنا في تعامله بالرفق في كل شيء. .. وقالت بأنها سعدت بالمشاركات وبهذا التفاعل وذكرت أن الرفق سيكون طوال العام مفعل وليس فقط لمدة أسبوع وأنها تستقبل المشاركات.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  244
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 صباحًا الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017.