• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 08:15 مساءً , الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018 | آخر تحديث: 01-13-1440

رئيس المجلس البلدي بمحايل يهنئ القيادة باليوم الوطني ال(87)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة محايل- إبراهيم آل عبده:

رفع رئيس مجلس بلدي محايل الأستاذ ابراهيم الفاهمي خالص التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الامير فيصل بن خالد ونائبه الأمير منصور بن مقرن حفظهم الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني،87 للمملكة .

وقال الفاهمي : في مثل هذا اليوم التاريخي يتجدد الإعتزاز والفخر بالوقفة التاريخية والملحمة البطولية التي قادها بتوفيق من الله الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ( طيب الله ثراه ) لتوحيد هذه البلاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله وحدة شاملة لهذا الكيان المترامي الأطراف .

حيث أتحد الشعب بعد التفرق والتم الشمل بعد التشتت وسادت المحبة بعد الشحناء وساد الأمن في ربوع البلاد بعد الخوف وعم الرخاء بعد شدة العيش وعم العلم بعد الجهل والصحة بعد المرض وذلك كله بفضل من الله ثم بتوحيد هذه البلاد على يد موحدها الملك عبدالعزيز ( رحمه الله ) وانطلقت هذه البلاد في تقدم وتطور في شتى المجالات حتى أصبح لها ثقلها السياسي والإقتصادي والإجتماعي والسياحي .

وأضاف الفاهمي أن ماتنعم به هذه البلاد الآن من خير وإزدهار ونماء وأمن وأمان يعود إلى فضل الله سبحانه وتعالى ثم إلى حنكة المؤسس الموحد وأبنائه من بعده الملك سعود ثم الملك فيصل ثم الملك خالد ثم الملك فهد ثم الملك عبدالله رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته أجمعين وها نحن الآن في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ( حفظه الله ) والذي جعل المملكة رمزاً ونبراساً للسلام والمحبة والوفاء .

وفي هذه الذكرى الغالية على قلوب الجميع أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة عسير ونائبه سائلين الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين في جميع الثغور إنه سميع مجيب .
 0  0  175
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 مساءً الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018.