• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 01:33 مساءً , الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018 | آخر تحديث: 10-04-1439

العقيد يحيى الأحمري يعبر عن فخره واعتزازه بذكرى اليوم الوطني الـ87 ويهنئ القيادة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة محايل - إبراهيم آل عبده:

عبر العقيد / يحيى بن موسى الأحمري عن فخره واعتزازه بذكرى اليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية، واصفا إياه بيوم العز والمجد والبطولات الخالدة التي سطرها الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - تحت راية التوحيد وعلى منهج هدي كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.
وقال في تصريح له : إن احتفالنا باليوم الوطني إنما هو تجسيد لقيم دينية ووطنية ضاربة جذورها في عمق التاريخ .. وتجسيد لأمة توحدت بعد فرقة وتناحر ووطن جمع شتات أطرافه داخل حزام من الأمن والأمان والاستقرار والرخاء ليتذكر من خلال تلك المناسبة الغالية ذلك المجد التليد في صفحات مشرقة تقلبها الأجيال حباً وولاءً عاماً بعد عام في ذكرى لها جلالها واحترامها .. إنه يوم للاعتزاز بماض مشرف لهذا الوطن السعيد يزيده شرفاً الفخر بحاضره الأجمل وتجديد دائم للعهد على المضي قدماً نحو أهداف الوطن الغالية على أسس من الدين وثوابت لا يزعزعها حقد الحاقدين .
وأضاف : إننا إذ نحتفل في هذا اليوم لنعبر عما تكنه صدورنا من محبة وإجلال لهذا الوطن المبارك ولمن كان لهم الفضل بعد الله تعالى في أن تنعم به بلادنا من رفاهية واستقرار حيث شهدت المملكة تطورات حضارية في جميع المجالات، فما حققته البلاد في المجال الاقتصادي والتعليمي والأمني جعلها أكثر دول المنطقة في الاستقرار والرخاء والتنمية بعد توفيق الله عز وجل.
وتابع قائلا: ها نحن نرى على مدى 87 عاماً مراحل البناء والتطور التي مرت بها بلادنا منذ تأسيسها، فكم من مشروعات نفذت وطموحات تحققت على يد قيادات هذه البلاد المباركة جيلاً بعد جيل حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - الذي حقق للوطن نهضة عملاقة من خلال إطلاق رؤية المملكة 2030 التي تبناها سمو ولي العهد - حفظه الله - وترمي إلى تحقيق الخيرات الوفيرة للمملكة على الأمد المتوسط والبعيد.

ورفع في ختام تصريحه أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، ولسمو وزير الداخلية وإلى الأسرة المالكة، والشعب السعودي النبيل، سائلا الله تعالى أن يديم على هذا الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار وأن يحفظ جنودنا البواسل على الحدود وينصرهم ويثبت أقدامهم ويرحم شهداء الوطن .
 0  0  687
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 مساءً الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018.