• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 08:25 صباحًا , الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: 03-25-1439

الشيخ عايض القرني ضيفا على محايل "أدفأ" بمحاضرة دينية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد عسيري - محمد الخلفي - صحيفة محايل ألقى فضيلة الشيخ الدكتور عايض القرني محاضرة دينية بعنوان " ولذكر الله أكبر" بجامع الأميرة العنود بمحايل عسير مساء الليلة الخميس 3-6-1438هـ.

حضرها محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمشايخ وجموع كبيرة من محبي الشيخ القرني، وجاءت المحاضرة ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ بتنظيم من اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالتعاون مع إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة.

واستهل الشيخ عايض المحاضرة بالحمد والثناء لله عز وجل وقدم شكره للقائمين على المحاضرة وبارك في جهود محافظ محايل لإقامة مثل هذه المجالس، ثم ذكر بعض القصص الخالدة من حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضوان الله عليهم ، أتبعها بنصائح وتوجيهات وتوصيات لجميع أفراد المجتمع فيما يخدم دينهم ودنياهم وآخرتهم.

إلى ذلك استقبل محافظ محايل وعدد من المشايخ والوجهاء الشيخ عايض في مقر الضيافة بالمحافظة وأهدى له درع "محايل أدفأ"، ثم اطلع على المشاريع الوقفية لآل الفلقي وجمعية رفق لرعاية الأيتام وأسر الشهداء ومن في حكمهم ، وأعلن الشيخ عايض عن فتح حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية لكافة برامج الوقف الخيرية وكذلك برنامج الاستقطاع الشهري للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحايل.

هذا وسيلقي الشيخ عايض القرني غدا خطبة الجمعة بجامع الأميرة العنود ، كما سيقيم محاضرة دينية بعد صلاة المغرب بالجامع الكبير بمركز قنا التابع لمحافظة محايل عسير.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 صباحًا الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017.