• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:19 مساءً , الإثنين 26 شعبان 1438 / 22 مايو 2017 | آخر تحديث: 08-26-1438

المتحمي يستقبل مجلس بلدي محايل ويحثه على تحقيق الآمال والتطلعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
استقبل محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم، رئيس المجلس البلدي بمحايل إبراهيم بن موسى الفاهمي ورئيس البلدية وأعضاء المجلس، وذلك في مقر المحافظة .
ورحب محافظ محايل بالجميع، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم.
مؤكدا ضرورة العمل الجماعي التكاملي والتعاون مع رئيس البلدية بما يتوافق مع تطلعات المواطنين في الخدمات المقدمة لهم والوقوف على الأعمال ميدانيا ومتابعتها بهدف تحسين الأداء والارتقاء بالعمل لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع وتحقيق الأهداف التنموية التي أنشئت من أجلها، وحثّ المحافظ رئيس المجلس والأعضاء على التكاتف فيما بينهم بما يعود بالخير والنفع على أهالي محافظة محايل والمراكز القرى التابعة لخدمات المجلس .
من جانبه قدم رئيس المجلس البلدي بمحايل، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس، شكره وتقديره لمحافظ محايل على توجيهاته ومتابعاته المستمرة من أجل تطوير العمل في المجلس البلدي والارتقاء به، بما يتطلع له ولاة الأمر - حفظهم الله لخدمة الوطن والمواطنين في محافظة محايل والجهات التابعة لخدمات المجلس وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم.
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  749
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:19 مساءً الإثنين 26 شعبان 1438 / 22 مايو 2017.