• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:15 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ ساعة

مؤسسة الراجحي الخيرية تنظم لقاء التواصل السنوي بلجنة التنمية الإجتماعية برجال ألمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظم فرع مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية بمنطقة عسير بمقر لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمحافظة رجال ألمع اليوم لقاء التواصل السنوي والذي يهدف للتعريف بآليات المنح 2016م، وشرح المسارات الجديده لدى المؤسسة .
وأوضح مدير فرع المؤسسة الخيرية بمنطقة عسير الدكتور عائض القحطاني أن ورشة العمل التي أقيمت برجال ألمع تأتي وبشكل سنوي لتساهم في تحقيق التنمية المستدامة التي يتطلع لها أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الذي لا يألو جهدا في سبيل بناء الإنسان ونماء المكان .
وأشار إلى أن فرع المؤسسة ومنذ تأسيسه في منطقة عسير من عام ١٤٢٤هـ ساهم في دعم وتأهيل الجهات الخيرية والتنموية ليحقق الريادة في المنح الخيري لتنمية المجتمع بإحسان وإيمان . داعيا الجهات الخيرية للدخول إلى موقع المؤسسة الإلكتروني والحصول على كافة الأدلة الخاصة بالمسارات وكذلك التقديم على نظام مانح الالكترونية*www.rf.org.sa. لافتا إلى أن مؤسسة الراجحي الخيرية أطلقت في خطتها للعام الحالي حزمة من المسارات تجاوزت ١٣ مسارا لتسهم في تعدد مسارات المنح وتنوعها* لتحقق الرقي بالجهات التنموية ولتزرع بذور التنمية المستدامة في كافة الجهات في المنطقة عموما .
يذكر أنه نفذت لقاء التواصل السنوي أربع محافظات بمنطقة عسير . شملت سراة عبيدة وأبها وبيشة ورجال ألمع .فيما بلغ عدد الجهات المشاركة في ورش عمل التواصل أكثر من١٦٠ جهة خيرية وتنموية .
وكان اللقاء قد بدئ بالقرآن الكريم تلاه سامي أبو عابد ثم كلمة رئيس اللجنة القاها بالنيابة نائب الرئيس حسين بن أحمد الزيداني الذي رحب بنائب رئيس مركز التنمية الإجتماعية برجال ألمع بندر القحطاني وممثلي المؤسسات الخيرية ولجان التنمية الإجتماعية بتهامة عسير .
وفي نهاية اللقاء كرمت المؤسسة مدير لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية برجال ألمع ممثلة في رئيس اللجنة عبد الله بن أحمد شيبان بدرع تكريمي .*


image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  285
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:15 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.