• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 02:06 مساءً , الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019 | آخر تحديث: 12-18-1440

محافظ محايل يستقبل رئيس الجالية السودانيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام رئيس الجالية السودانية بمحافظة محايل عسير محمد صديق إدريس يرافقه المصورالفوتوغرافي سلمان متوكل وعضو الجالية السودانية سوركتي عمر بزيارة لمحافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم بمكتبه بالمحافظة ، وفي البداية رحب المحافظ برئيس الجالية والوفد المرافق له الذين عبروا عن شكرهم وامتناهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ما تلقاه الجالية السودانية بالمملكة العربية السعودية من رعاية واهتمام من المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا والذي كان له اكبر الاثر في عمق الترابط الاخوي بين البلدين.
وأعرب محافظ محايل عن شكره للوفد السوداني مؤكدا أن هذا الاهتمام يأتي من حرص حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين على كل ما فيه راحة وامان المقيمين في هذه البلاد الطاهرة .
فيما طتلقى المحافظ إهداء عبارة عن كتاب بعنوان " النيل حكاية عمر وقصة صور" من المصور الفوتوغرافي سلمان متوكل* حيث أشتمل الكتاب على أكثر من سبعمائة صورة لست دول أفريقية منها مصر أثيوبيا ، كينيا ، أوغندا جنوب السودان وأشار الفوتوغرافي "متوكل" أن رحلة تصوير هذا الكتاب إستمرت على مدى خمس سنوات متتاليه . وفي نهاية الزيارة التقطت الصور التذكارية.

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 1  0  735
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-25-1437 12:12 صباحًا محمد علي جابر :
    االتحية *لمعالي محافظ محايل محمد بن سعود ولشعب المملكة الطيب فما وجدنا في ارضكم الطاهرة الي فيض من الاحب والاخاء الصادق

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )