• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:31 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 28 دقيقة

محافظ محايل يستنكر تفجير مسجد الرضا بمحافظة الأحساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استنكر محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي حادث التفجير الذي تعرض له مسجد الرضا " الجمعه " بمنطقة محاسن بمحافظة الأحساء، الذي راح ضحيته عدد من المصلين الآمنين، مؤكداً ان هذا الحادث غادر وجبان ولا يقدم عليه الا عديمي القيم والمروءة وقال "إن هذا الحادث لايقبله أي مسلم وهو جريمة نكراء كشفت أهداف هذا الفكر الضال الذي تجاوز كل تعاليم الدين ومعاني القيم والإنسانية، مستهدفا قتل الأبرياء ، وترويع المصلين وأكد بأن مثل هذه الأحداث لن تزيد أبناء هذا الوطن إلّا قوةً وتكاتف وتعاون للوقوف صفاً واحدا خلف قيادته الحكيمة ضد كل المسيئين لأمن وطنهم واستقراره .
وأشاد بيقظة رجال الأمن وسرعة استجابتهم مما أسهم في القبض على الإرهابيين المتورطين بالحادث، مشيراً إلى أن هذه الجهود لرجال الأمن مشكورة من قبل الجميع، فقد سجلوا أروع البطولات والتضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا البلد ومواطنيه بتقديم الغالي والنفيس في سبيل ذلك كتب الله لهم الأجر والمثوبة والرفعة في الدارين.
وأضاف قائلا : إن هذه الجريمة آلمت جميع أبناء المملكة، وظهر ذلك جلياً من خلال ملايين الرسائل التي تم تداولها عبر وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب الحادث بوقت يسير، التي تدين وتستنكر هذا الحادث الإجرامي، الذي لا يقدم عليه من كان في قلبه أدنى ذرة من إنسانية أو رحمة أو دين.

*ودعا "المتحمي" الجميع إلى التكاتف والتعاضد والوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا لصد هؤلاء المجرمين الذين يفسدون في الأرض ولا يصلحون، سائلاً الله تعالى أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه.
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  140
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.