• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:31 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

محافظ محايل عسير يعزي أسرة الشهيد العوضي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نقل محافظ محايل عسير محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم تعازي ومواساة القيادة الرشيدة لأسرة وأقارب الشهيد "الجندي" عبد الله بن محمد طالع العوضي الذي نال شرف الشهادة خلال أدائه واجبه الوطني على الحدود السعودية اليمنية لصد المعتدين الحوثيين بمنطقة نجران .

وأكد المتحمي فخر واعتزاز القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين وولي ولي العهد -حفظهم الله -بالشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن أرض الحرمين الشريفين من غدر المعتدين مشيرا الى الرعاية والاهتمام التي توليها القيادة الرشيدة لأسر الشهداء وذويهم وتوجيههم الدائم على تلمس أحوالهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم وأبلغ المتحمي أسرة الشهيد تعازي ومواساة أمير منطقة عسير مؤكدا توجيهه برعاية أسر شهداء المنطقة رعاية كاملة ماديا ومعنويا داعيا الله أن يتقبله في منزلة الشهداء وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والاحتساب.

وعبر والد الشهيد محمد بن طالع العوضي عن عظيم شكره وتقديره لولاة الأمر مبينا أنه عندما نقل له خبر استشهاد ابنه رفع يده إلى السماء داعيا الله أن يتقبله بالرحمات وأن يسكنه فسيح الجنان مؤكدا أنه لم يشعر بالحزن قدر ما شعر بالفرحة والغبطة.

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  497
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:31 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.