• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 08:01 مساءً , الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020 | آخر تحديث: 06-29-1441

محافظة محايل تكرم محافظ بيشه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شهد محافظ خميس مشيط عبد العزيز بن مشيط ومحافظ تثليت سعد بن سفر بن زميع ومحافظ المجاردة عبد الله الرعيني ووكيل محافظ رجال المع مفرح بن زايد البناوي ، وعدد من منسوبي الإدرات الحكومية والمراكز الحفل التكريمي الذي أقامته محافظ محايل *لمحافظ بيشه وبمشاركة الشاعرين الكبيرين علي بن مسفر الشمراني وسعيد بن هضبان وفرقة بيشة وذلك على مسرح مركز الأمير نايف الحضاري التابع لبلدية محايل.أمس وذلك ضمن فعاليات مهرجان محايل ادفأ للعام الحالي 1437هـ .
وتخلل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة القاء عدد من الكلمات لمحافظ محايل وبيشة ، وقصيدة شعرية ألقاها عبد الله دعلوج الأكلبي والعديد من الألوان الشعبية التي قدمتها فرقة بيشة بقيادة رئيس الفرقة عايض الشهراني . ومنها الرايح والعرضه المسيّره ، فيما تم عرض مرئي عن محافظ بيشه.
وفي ختام الحفل* قدم محافظ محايل درعا تكريميا لمحافظ بيشه . فيما قدمت لجنة التنمية السياحية الفرعية بمحايل درع تذكاري يحمل شعار محايل أدفأ لمحافظ بيشه .


image


image

image

image


image

image



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

[center]image[/CENTER
]
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  1.6K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-15-1437 02:47 مساءً شارد فكر :
    وزارة الداخلية ممثلة في سمو الأمير محمد بن نائف *لا بد من وضع *أنظمة بخصوص اصحطاب المحافظين لإبنائهم وجلوسهم في الأماكن الأمامية دون أحترام الكبير في المنصب *والسن
    • #1 - 1
      04-16-1437 09:17 صباحًا النمر :
      ما أجمل كلامك هولاء عندهم مرض العظمة ولكن حاب اقول لك شيء دوام الحال من المحال ولابد ان يأني يوم يقولون كنا وكنا والله مايسؤونها الا في محايل المسكين محايل خايل !!!!

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )