• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:40 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 5 ساعة

محافظ محايل يتوج " الأحلام " بطلا لكأس امير منطقة عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شهد محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي مساء الأمس إختتام دورة المتحد الشتوية على كأس الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بحضور عدد من مدراء الإدارات الحكومية بالمحافظه.
وتوج "المتحمي "فريق الأحلام بطلا لكأس الأمير فيصل بن خالد وذلك إثرفوزه في المباراه النهائية على نظيره فريق قادسية أبها بهدف دون رد سجل خلال معطيات الشوط الثاني . وحصل على الكأس والميداليات الذهبية فريق الأحلام فيما حصل على المركز الثاني والميداليات الفضية فريق قادسية أبها . وحصل على جائزة هداف الدورة لاعب فريق "قادسية أبها" محمد العامري وحصل على لقب أفضل حارس في الدورة لاعب فريق "الأحلام" محمد حسن هيازع . وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدورة عبد الباري موسى لاعب فريق "الأحلام" ، أدار اللقاء ممدوح آل شهدان عسيري حكم ساحة ، مفرح آل حسن عسيري مساعد أول ، محمد عسيري حكم ثاني .وتولى الوصف والتعليق المعلق الرياضي " مريع الحارثي "
وكان الحفل المعد بهذه المناسبة قد بدئ بالسلام الملكي ثم عرض مرئي ، ثم أوبريت وطني بصوت الشاب الواعد " مازن العاصمي " ..
وفي نهاية الحفل كرمت إدارة فريق المتحد المتحمي بلوحة تحمل شعار " كلنا مع سلمان الحزم والعزم" قدمها بالنيابة عن منسوبي فريق المتحد رئيس الفريق يحي بن محمد العاصمي . وأيضا تم تكريم عدد من الإدارات الحكومية التي ساهمت بنجاح الدورة . كما تم تكريم الإعلاميين إستلمها بالنيابة عنهم الزميل الإعلامي عبد الله الغالبي مدير العلاقات العامة والإعلام والمركز الإعلامي بمحافظة محايل.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  896
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.