• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:11 صباحًا , الثلاثاء 24 جمادي الثاني 1441 / 18 فبراير 2020 | آخر تحديث: 06-23-1441

أولمبي ألمع بطلا لكأس محافظ محايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل توج وكيل محافظ محايل علي بن إبراهيم الفلقي أمس فريق أولمبي ألمع بطلا لدوري " تبصرة " في نسخته الثانية على كأس محافظ محايل وذلك إثر فوزه في المباراه النهائية على نظيره فريق " الوكرة " بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها على التوالي جمال البناوي ، إبراهيم الشديدي ( الشوط الأول ) فيما أضاف لاعب ألمع "خالد أبو حمامه" الهدف الثالث خلال أحداث الشوط الثاني . وتسلم فريق ألمع الكأس والميداليات الذهبية ، فيما* حصل على المركز الثاني والميداليات الفضية فريق " الوكرة .
وحصل على جائزة الفريق المثالي فريق المتحد وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة إبراهيم اليامي من فريق أولمبي ألمع . وحصل على جائزة أفضل حارس في البطولة فهد السهيمي من فريق أولمبي ألمع ، وحصل على جائزة هداف البطولة علي عيسى من فريق المتحد ، وحصل على جائزة أفضل إداري علي عامر الحارثي من فريق الراكه ، وحصل على جائزة أفضل مدرب في البطولة إبراهيم الجوني مدرب فريق أولمبي ألمع *فيما حصل على جائزة اللاعب الواعد عبد العزيز الذيابي من فريق الوكرة . وحصل على جائزة اللاعب المثالي رشيد إبراهيم مسعودي . كما جرى تكريم عدد من الجهات الأمنية والخدمية بدروع تذكارية ، وتكريم عدد من المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات منها مكتب دعوي أبها ، ورجال ألمع ، ومحايل عسير وسحر آل عاصم . وتم أيضا تكريم عدد من الفرق التطوعيه التي ساهمت بنجاح البطولة .
تخلل الحفل المعد بهذه المناسبة عدد من الكلمات ، وفي نهاية الحفل كرم المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بمحايل " تبصرة " المحافظ بدرع تكريمي ، تسلمه بالنيابه وكيل المحافظ علي بن ابراهيم الفلقي . ودرع آخر لمدير الشؤون المالية والإدارية يحي بن محمد العاصمي.

image

image

image

image
image

image

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )