• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 08:29 مساءً , الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020 | آخر تحديث: 06-29-1441

أمسية شعرية في إثنينية النعمي بعالية بيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد طالع - صحيفة محايل ضمن أنشطة وفعاليات إثنينية الزاهد النعمي أقيمت مساء أمس الإثنين أمسية شعرية بعنوان ( على تلال الأدب ) استضافتها لجنة التنمية الاجتماعية في قرية العالية بمحافظة بيش..
حيث انطلقت الأمسية بكلمة ترحيبية من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في العالية الأستاذ موسى بن إبراهيم باشه, والذي رحب بالشعراء وضيوف الأمسية الأدباء في قرية العالية.
عقب ذلك تحدث مؤسس إثنينية الزاهد الأستاذ الزاهد الامين النعمي, حيث شكر لجنة التنمية الاجتماعية على استضافتها لهذه الأمسية, مبيناً أنها تعد الأمسية الرابعة والستين من ضمن أمسيات الإثنينية, خلال أربع سنوات مضت.
ثم انطلقت الأمسية الشعرية والتي أدارها الأستاذ محمد بن حيدر مثمي, حيث اشتملت الأمسية على أربع جولات, تبادل فيها شعراء الأمسية قراءة نصوصهم الشعرية..
وقد شارك في أمسية كل من الشاعر الأستاذ إبراهيم طالع الألمعي, والشاعر الدكتور أحمد بن عبد الله التيهاني, والشاعر الأستاذ محمد بن عامر الزبيدي.
وفي ختام الأمسية تم تكريم ضيوف الأمسية من الشعراء ومدير الأمسية من قبل شيخ شمل قبائل العالية الشيخ / موسى بن إبراهيم النعمي
كما تم تكريم الأستاذ الزاهد النعمي على ما يبذله من جهود في سبيل خدمة الأدب والأدباء في منطقة جازان.

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  655
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )