• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:38 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

نادي عسير الفوتوغرافي ينظم ملتقى محايل الفوتواغرفي الأول "ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ ١٤٣٧هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ينظم نادي عسير الفوتوغرافي الملتقى الفوتوغرافي الأول بمحافظة محايل عسير برعاية من اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة والذي سيقام خلال الفترة من ٣ - ٦ من ربيع الآخر لعام ١٤٣٧ .
حيث يهدف الملتقى إلى الاهتمام بالمواهب والهواة من فوتوغرافيي المنطقة والارتقاء بالمستوى الفني الفوتوغرافي من خلال تقديم معلومات تقنية وفنية في مواضيع متخصصة واكتساب وتبادل الخبرات المعرفية والفنية والتقنية بين فوتوغرافيي المنطقة .
هذا وسوف تقام خلال الملتقى العديد من الفعاليات ، حيث ستقام على مدار يومين بمركز الأمير نايف الحضاري ، ورشة عمل للنساء بعنوان : «مدخل إلى التصوير الاحترافي » تقدمها الفوتوغرافية وفاء يريمي يوم الاربعاء ٣ ربيع الاخر ، كما تقدم ورشة للشباب بعنوان »معالجة صور الطبيعة » يقدمها الفوتوغرافي دحيم الدحيم يوم الجمعة ٥ ربيع الاخر ، فيما ستقام رحلة فوتوغرافية يوم السبت ٦ ربيع الاخر .
هذا وسيقام معرض فوتوغرافي بالغنيم مول بتشريف محافظ محايل ابتدءاً من يوم الخميس ٤ ربيع الآخر ، حيث يضم ٢٣ فوتوغرافيا وفوتوغرافية يشاركون بعدد ٣٤عمل فني تبرز الانسان والمكان بمحافظة محايل عسير ومراكزها .
الجدير ذكره بأنه تم اختيار الفوتوغرافي سليمان محمد المطوع بأن يكون شخصية الملتقى حيث سيكرمه النادي نظير جهوده الفوتوغرافية مع النادي على وجه الخصوص وعلى مستوى المملكة بشكل عام .


image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  327
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.