• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:39 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

انطلاق ملتقى تبصرة الدعوي بمحايل تحت شعار (وطننا أمانة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمر الطالعي - صحيفة محايل تواصل اللجان المنظمة استعداداتها لانطلاق فعاليات الملتقى الدعوي السابع، الذي ينظمه مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحايل عسير | تبصرة | تحت شعار (وطننا أمانة) خلال فترة الإجازة بين الفصلين، ضمن فعاليات مهرجان "محايل أدفأ 1437 هـ.

ويشمل الملتقى الدعوي العديد من الأنشطة والفعاليات للرجال والنساء والشباب منها إقامة الندوات والمحاضرات الدينية بجامع الأميرة العنود إضافة إلى ملتقى أميرة الشتاء بقصر الساحل طريق جدة به العديد من الفعاليات للنساء والفتيات والأطفال.

كما خصص المكتب فعاليات خاصة بالشباب من مسابقات وفرق ترفيهية وجلسات ومحاضرات شبابية بعد الحادية عشر مساء بمطل البلدية وسوف يرافق ذلك انطلاقة دوري تبصرة2 الثاني بملعب البلدبة بالحيلة الشرقي على كأس محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي.

إضافة إلى عدد من المصليات المتنقلة بالحدائق والمنتزهات لإقامة صلاتي المغرب والعشاء بالتعاون مع فرع المكتب بسحر آل عاصم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بأبها والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد برجال ألمع.

وثمن رئيس مجلس الإدارة بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحايل الشيخ عبدالرحمن بن رشيد الألمعي ، رعاية محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي، ودعمه لفعاليات الملتقى كما يقدم شكره لرئيس بلدية محايل وجميع منسوبيها على ما يقدمون من جهود ميدانية لتهيئة مقر دوري تبصرة الرياضي والشكر موصول لجميع المشاركين والمتعاونين مع مكتب تبصرة بمحايل.

سائلين الله عزو جل أن يديم علينا أمننا وإيماننا في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأن يحرس هذه البلاد المباركة من كيد الأعداء والمتربصين.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  559
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.