• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:32 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

محافظ محايل ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الثوعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل نقل محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي اليوم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -، لأسرة شهيد الواجب العريف إبراهيم بن سروي الثوعي الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه بالحد الجنوبي.

وأكد المتحمي أثناء تقديمه واجب العزاء لأسرة الشهيد بقرى "بني ثوعه" فخر واعتزاز القيادة الحكيمة بالشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن أرض الحرمين الشريفين من غدر هؤلاء المعتدين, منوها في هذا الشأن بالرعاية والاهتمام من القيادة لأسر الشهداء وذويهم وتفقد أحوالهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم، كما نقل تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لأسرة الشهيد الثوعي, داعيا الله عز وجل أن يتقبله في منزلة الشهداء وأن يسكنه جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

من جانبهم, عبر والد وذوو الشهيد الثوعي عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم, داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه.
بواسطة : محمد جابر
 0  0  629
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.