• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:52 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

انطلاق فعاليات مهرجان محايل أدفأ بمحاضرة للكلباني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل استعرض محافظة محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية وبحضور أعضاء اللجنة اليوم برامج وفعاليات مهرجان محايل الذي سيقام تحت شعار "محايل أدفأ "فيما ينطلق المهرجان مساء السبت القادم بمحاضرة دينية للشيخ عادل الكلباني بجامع الاميرة العنود, وأوضح المحافظ أن إجمالي البرامج والفعاليات تفوق 97 فعالية , مشيرا إلى أن مهرجان محايل أدفأ سوف يكون مميزا عن الاعوام السابقة خاصة وأنه يشتمل على إقامة العديد من البرامج والفعاليات التي تهتم بجميع شرائح المجتمع ومنها ندوة صحية عن مرض السمنه والمعرض الصحي المصاحب لها بعنوان "وازن حياتك" وأيضا ملتقى محايل الفوتوغرافي الاول ،معارض للاسر المنتجة ، فعاليات نسوية ،فعاليات للمكتب التعاوني وجامعة الملك خالد وإدارة التعليم ومهرجان محايل أدفأ, مؤكدا على النجاح الكبير لمهرجان محايل أدفا وماحققه من تطور، منوهاً بالدعم والمتابعة الذي حظي به المهرجان من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رائد فكرة السياحة المستدامة في المنطقة.

وفي سياق متصل اعتمد محافظ محايل اليوم وبحضور مدير التعليم بمحايل هاشم بن علي الحياني ومدرب العاب القوى الكابتن عبد الخالق الزهراني " سباق إختراق الضاحية " الذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ للعام الحالي . وأشار المحافظ أن سباق إختراق الضاحية والذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان محايل سيحضى بمشاركة العديد من طلاب منسوبي التعليم على مستوى المحافظة والمراكز التابعه لها . وأيضا طلاب جامعة الملك خالد . ومشاركات أخرى ستكون من خارج المحافظة . مبينا أن صاحب المركز الأول سيتم تتويجه بالجائزة الكبرى والتي هي عبارة عن سيارة مقدمة من الراعي الرسمي لسباق أختراق الضاحية ، فيما سيتم تسليم مبلغ 5 ألاف لصاحب المركز الثاني ، و4 ألاف لصاحب المركز الثالث ، و3 آلاف لصاحب المركز الرابع . والفين ريال لصاحب المركز الخامس و1500 ريال لصاحب المركز السادس والف ريال لصاحب المركز السابع . والمراكز 8،9،10، بواقع 500 ريال لكل متسابق .
يذكر أن سباق إختراق الضاحية الذي سيقام هذا العام ينطلق من مركز " الواحة مول " .. فيما ستكون محطة وصول المتسابقين لمقر مهرجان محايل . وذلك لمسافة 10 كيلومترات .

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  1016
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.