• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:29 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 26 دقيقة

محافظ محايل يعتمد سباق إختراق الضاحية والجائزة سيارة لصاحب المركز الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل اعتمد محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم وبحضور مدير التعليم بمحايل هاشم بن علي الحياني ومدرب العاب القوى الكابتن عبد الخالق الزهراني " سباق إختراق الضاحية " الذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ للعام الحالي . وأشار المحافظ أن سباق إختراق الضاحية والذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان محايل سيحضى بمشاركة العديد من طلاب منسوبي التعليم على مستوى المحافظة والمراكز التابعه لها . وأيضا طلاب جامعة الملك خالد . ومشاركات أخرى ستكون من خارج المحافظة . مبينا أن صاحب المركز الأول سيتم تتويجه *بالجائزة الكبرى والتي هي عبارة عن سيارة مقدمة من الراعي الرسمي لسباق أختراق الضاحية ، فيما سيتم تسليم مبلغ 5 ألاف لصاحب المركز الثاني ، و4 ألاف لصاحب المركز الثالث ، و3 آلاف لصاحب المركز الرابع . والفين ريال لصاحب المركز الخامس و1500 ريال لصاحب المركز السادس والف ريال لصاحب المركز السابع . والمراكز 8،9،10، بواقع 500 ريال لكل متسابق.

يذكر أن سباق إختراق الضاحية الذي سيقام هذا العام ينطلق من مركز " الواحة مول " .. فيما ستكون محطة وصول المتسابقين لمقر مهرجان محايل . وذلك لمسافة 10 كيلومترات.
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  835
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:29 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.